c أمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة طالبة داخل جوال - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 15:14:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة طالبة داخل جوال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة طالبة داخل جوال

العثور على جثة طالبة داخل جوال
القاهرة ـ مصر اليوم

تمكّن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث الجيزة، من كشف غموض العثور على جثة طالبة داخل جوال، وملقاة على جانب الطريق في كرداسة، إذ تبين أن حارس عقار محل سكن المجني عليها، وراء ارتكاب الجريمة، بعد فشله في اغتصابها، وتبين مفتشو وضباط المباحث من توقيفه.

تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا بالعثور على جثة سيدة.ا.ا "طالبة" 15 بالصف الثالث الإعدادي، مقيمة بعقار في شارع الشهيد أحمد حمدي، بمنشأة البكاري دائرة المركز ملقاة على جانب طريق "منشأة البكاري كرداسة" بجوار ترعة المنصورية، ملفوفة داخل مشمع بلاستيك، وتتحلى بقرط ذهبي، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وما قرره والدها بخروجها للتوجه للمدرسة وعدم عودتها.

أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه حارس العقار محل إقامة المجني عليها، البالغ من العمر 52 عاما، عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية، من توقيف المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وقرر بقيامه بتاريخ الواقعة، قام باستدراج المجني عليها إلى غرفته بالجراج، لمساعدته في حمل أشياء ثقيلة، وما أن دلفت إلى غرفته، قام بدفعها وحاول التعدي عليها جنسيا، ولدى استغاثتها قام بكتم أنفاسها بيده والإيشارب، التي كانت ترتديه.

وأضاف المتهم أنه أثناء مقاومتها له، اصطدمت رأسها بالحائط، فأجهز عليها حتى فارقت الحياة، واستولى على هاتفها المحمول، وقام بنقل جثتها بتوك توك ملكه، والتخلص منها بإلقائها بمكان العثور، وأرشد عن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

وكشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة هوية المجني عليها عقب العثور على جثتها بالزي المدرسي ملقاة على جانب طريق المريوطية في كرداسة حيث تبين أنها طالبة بالمرحلة الإعدادية وتكثف فرق البحث جهودها لحل لغز الجريمة.

أقرأ أيضاً : مباحث الجيزة تكشف لغز مقتل عجوز في أكتوبر

تلقى اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة فتاة ملقاة بمقلب قمامة على جانب طريق المريوطية بدائرة قسم شرطة كرداسة، انتقلت على الفور قوات الأمن برئاسة العقيد محمد عبدالشكور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، وتبين من الفحص أن الجثة لفتاة ترتدي الزي المدرسي وملفوفة داخل مشمع بلاستيك موضوعة داخل جوال ولا توجد بالجثة إصابات ظاهرية.

أسفرت مناظرة النيابة لجثة القتيلة عن أنه قام بتكسير عظامها ولف جثتها داخل مشمع بلاستيك ثم وضعها داخل جوال لتشبه الكرة حتى لا يتضح أنها جثة آدمية.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث للكشف عن هوية الفتاة والتوصل إلى الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وتولى فريق البحث بقيادة العميد عاصم أبوالخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر تعميم نشرة بصورة المجني عليها على أقسام الشرطة على مستوى الجمهورية وأثناء محاولة ضباط المباحث التعرف على هوية الفتاة من خلال عرض صورة الجثة على أهالي القرية تعرف أحدهم عليها، مشيرا إلى أنه ابنة أحد أفراد عائلة الغناترة فتم استدعاء هذا الشخص الذي أفاد بأنها ابنته وخرجت صباح ذلك اليوم للذهاب إلى مدرستها.

ناقش فريق البحث والد الفتاة الذي أشار إلى عدم وجود خلافات له أو خصومة ثأرية مع أحد كما نفى أن تكون الجريمة بسبب الشرف أو شكه في سلوك ابنته ولم يتهم أحدا بقتلها، وقرر أنها خرجت صباح يوم العثور على جثتها للتوجه إلى المدرسة ولم تتأخر عن مواعيدها المعتادة ما لم يدفعه للبحث عنها حتى فوجئ بضباط المباحث يعرضون صورة جثته عليها.

ويكثف فريق البحث الجهود لحل لغز الجريمة حيث تتم مناقشة مسؤولي مدرسة الفتاة لتحديد موعد خروجها، بالإضافة إلى فحص خط سيرها للتوصل إلى أي مشاهدات لها قبل مقتلها.

 

قد يهمك أيضاً :

مباحث الجيزة تحاول فك لغز مقتل مُسن في بولاق الدكرور

تفاصيل خطف طفل رضيع من داخل منزله في مدينة الصف

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة طالبة داخل جوال أمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة طالبة داخل جوال



GMT 18:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله
  مصر اليوم - جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله

GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى

GMT 18:35 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

آبل تستبدل بعض هواتف "iPhone X" التي تعاني من مشاكل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon