c العريان: المقاومة الفلسطينية صمدت بمساندة أحرار مصر بعد أن تخلى - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 13:15:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

العريان: المقاومة الفلسطينية صمدت بمساندة أحرار مصر بعد أن تخلى عنها نظام مبارك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العريان: المقاومة الفلسطينية صمدت بمساندة أحرار مصر بعد أن تخلى عنها نظام مبارك

القاهرة ـ وكالات

قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة  أن اليوم استعاد العرب توازن القوة،بالحرية والديموقراطية،بالعمل من أجل المستقبل وليس بالعيش فى الماضى،بتقوية الجيش المصرى وضبط اداء الشرطة وليس هدمهما لهدم الدولة،ببناء مصر وليس تخريبها،بالتضامن المصرى والعربى،بالرأى الحر المختلف وليس بالسباب والشتائم،نواب أحرار يأتون بانتخابات حرة يحاسبون الرؤساء ويحاكمونهم وليس نواب يرقصون عند الهزيمة ، بالحريات العامة والشخصية وليس بإهدارها من أجل عدالة اجتماعية سرعان ما تبخرت على يد الرفاق الذين تسلطوا على البلاد ونهبوا ثرواتها منتسبين الى ثورة عظيمة ضلت الطريق عندما أهدرت كرامة المصرى وهى تهتف له ارفع رأسك ،فمارست أبشع ألوان التعذيب على كل البشر خاصة السياسين المعترضين ، وذلك على حسابه الشخصى على على الفيس بوك . وأضاف العريان : أن  اليوم يوافق 22/11/1967 يوم أصدر مجلس اﻷمن قراره 242 بوقف القتال فى حرب اﻷيام الستة،لم تصمد فيها جيوش الديكتاتوريات العربية إﻻ ستة أيام بل ستة ساعات، ظلموا خير أجناد اﻷرض ،ودخلنا متاهة مبادرة روجرز واستعادت مصر والعرب كرامتهم فى حرب رمضان/أكتوبر 1973 ،وأثبت جيشنا أن المسؤلية كانت على الساسة الذين لم يستعدوا لحرب . وأشار ” العريان ” أن اليوم صمد أبناء غزة أحفاد القسام وأحمد ياسين والرنتيسى والشقاقى أسبوعا يقصفون تل أبيب والقدس المحتلة وأسدود وعسقلان بعد أن صمدوا من قبل 21 يوما وقد تخلى عنهم مبارك وعمر سليمان وابو الغيط بل أيدوا العدوان وساهموا برضاهم وسكوتهم فى قتل 1500طفل وشيخ وامرأة وتدمير قطاع غزة. وأكد ” العريان ” أن اليوم غسلت المقاومة بمساندة أحرارمصر بقيادة رئيسها عار اتفاقيات مهينة فرضها العالم على نخبة أهدرت كرامة الوطن عندما أهدرت كرامة المصرى ، مضيفاً ارفع راسك فوق أنت مصرى. أنت فلسطينى.أنت عربى.هذا هو شعار المرحلة تحرسه ملايين العرب وليس أنظمة الحكم. ولفت ” العريان ” أنه على المناضلين الجادين الذين عاشوا من أجل الهدف والحلم وليس من أجل الشخص والزعيم ان يعيدوا قراءة المشهد والمرحلة ويكونوا رجاﻻ”يكملون المسيرة معا”جميعا لتحرير القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونستعيد كنيسة القيامة وغيرها تحت مظلة الحكم العربى اﻹسلامى ، ويسألونك متى هو؟قل عسى أن يكون قريبا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العريان المقاومة الفلسطينية صمدت بمساندة أحرار مصر بعد أن تخلى عنها نظام مبارك العريان المقاومة الفلسطينية صمدت بمساندة أحرار مصر بعد أن تخلى عنها نظام مبارك



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon