c حببس أصحاب 3 أكشاك في القاهرة لبيع كروت الشحن بأغلى - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 02:12:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حببس أصحاب 3 أكشاك في القاهرة لبيع كروت الشحن بأغلى من ثمنها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حببس أصحاب 3 أكشاك في القاهرة لبيع كروت الشحن بأغلى من ثمنها

حببس أصحاب 3 أكشاك في القاهرة لبيع كروت الشحن بأغلى من ثمنها
القاهرة - مصطفى الخويلدي

قرّرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة  وإشراف المحامي العام لنيابات غرب القاهرة المستشار إبراهيم صالح ، اليوم الأحد ، حبس أصحاب 3 أكشاك 4 أيام على ذمة التحقيقات لبيعهم كروت الشحن بزيادة عن ثمنها بـ5 جنيهات. وكشفت تحقيقات النيابة عن أن ضابط تنكر فى شخصية زبون وشنّ حملة على الأكشاك وطلب شراء كروت شحن من أصحابها وكشف عن أنهم يبيعون الكروت بأسعار أغلى من ثمنها.

وتمكّن رجال الشرطة من توقيف "مصطفى . ا " صاحب كشك وبحوزته 600 كارت "اتصالات" ومبلغ 750 جنيها حصيلة بيع الكروت بأعلى من ثمنها وتوقيف "مصطفى .ع" صاحب كشك بشارع مصر والسودان بحوزته 400 كارت "اتصالات" و400 جنيه حصيلة بيع الكروت بأعلى من ثمنها، بينما اوقف المتهم الثالث بمنطقة حدائق القبة وبحوزته كروت شحن "اتصالات".
 
واكدت التحريات أن المتهمين استغلوا شائعة زيادة أسعار كروت الشحن هاتف المحمول بسبب القيمة المضافة حيث يبيعوا تلك الكروت للمواطنين بأعلى من الأسعار الرسمية بـ5 جنيهات. أمرت النيابة بحبس المتهمين بتهمة بيع سلعة أعلى من ثمنها. وفي نفس السياق أكد مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين اللواء حسني زكي ، أن الإدارة العامة نفذت عدة حملات لتوقيف تجار كروت شحن الهواتف المحمول الممتنعين عن البيع وإخفاءها لتصريفها بالسوق السوداء ، مشيرا إلى ان وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار شدد على تكثيف الحملات التموينية علي كافة الأسواق واماكن بيع السلع الغذائية والخدمية ، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .مضيفا ان حملات التموينية تمكنت من توقيف 5 تجار كروت شحن وضبط بحوزتهم 25 الف كرت شحن فئات مختلفة ، امتنعوا عن بيعها لتصريفها في السوق السوداء.

في سياق متصل ، تمكّنت حملات للإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالاشتراك مع إدارات التموين بمديريات الأمن خلال 24 ساعة من ضبط ألفي لتر بنزين سولار و215 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء ، كما تم ضبط قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات 850 كجم و57 قضية مخالفات مخابز.

كما تمكّنت شرطة التموين من ضبط 304 قضايا في مجالات" المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين" كما تم ضبط 6 قضايا في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة و31 في مجال الغش التجاري و46 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر.أما في مجال الإضرار بالثروة الزراعية والحيوانية فتمكنت شرطة التموين من ضبط 9 قضايا أسمدة زراعية بمضبوطات بلغت 11 طنا. تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حببس أصحاب 3 أكشاك في القاهرة لبيع كروت الشحن بأغلى من ثمنها حببس أصحاب 3 أكشاك في القاهرة لبيع كروت الشحن بأغلى من ثمنها



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:51 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

أنواع مختلفة من الفساتين لحفلات الزفاف

GMT 06:29 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة تفضح ظلم القضاء الأفغاني للمرأة

GMT 19:55 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنانة فاتن الحناوي بسبب إصابتها بفشل كلوي

GMT 03:38 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة التخطيط تؤكد أن 5000 فدان في الفرافرة جاهزين للزراعة

GMT 22:33 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

طريقة عمل البوظة السورية

GMT 09:56 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيع رواية "ودارت الأيام" في بيت السناري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon