c حسام غالي يعلن انه سيحسم مستقبله مع الاهلي بنهاية الموسم - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:10:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد انه على تواصل دائم مع مارتن يول

حسام غالي يعلن انه سيحسم مستقبله مع الاهلي بنهاية الموسم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام غالي يعلن انه سيحسم مستقبله مع الاهلي بنهاية الموسم

حسام غالي
القاهرة – خالد الإتربي

أعلن قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري حسام غالي ان  فترة التوقف الحالية للدورى مفيده للفريق من اجل التقاط الانفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والبدنة قبل استئناف الدورى مجددا يوم 15 اكتوبر الحالى بمباراة الدخلية.

واضاف ان الدورى يزداد صعوبة من موسم لاخر فى ظل  التدعيمات القوية التى ابرمتها معظم الفرق وارتفاع سقف الطموح لدى الجميع من اجل الحصول على ترتيب متقدم فى المسابقة  وعموما الاهلى جاهز لكل الاحتملات خبرة لاعبيه فى النهاية تمكنهم من التعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية والتى تحتاج الى النفس الطويل والى النظر لكل مباراة على حدة هذا ما تعودنا عليه فى الاهلي ونسير عليه فى كل البطولات.

واشار ان  حسام البدري من الشخصيات التي أحبها في كرة القدم واحترمها للغاية في كل الأوقات وكنت دائم الاتصال به منذ رحيله في المره الأخيرة وحتى عاد وأتمني له التوفيق الدائم وأن يحقق كل ما يتمناه مع الأهلي  وان يكرر الانجازات التى حققها مع الفريق فىى فترة ولايته الاخيرة .

واكد انه سوف أقوم بتقييم نفسي هذا الموسم جيدا .. خاصة وأنه الموسم الأخير المتبقي لي في عقدي مع  الاهلي وأنا بالفعل اتمنى الاستمرار في الاهلي والختام هنا .... وخلال تقييمي لنفسي اذا رأيت أنني قادر علي العطاء من الممكن أن أكمل  لموسم اخر وعموما الاعتزال أولا وأخيرا هو سنة الحياة ، فأنا دائما أؤدي المطلوب مني واجتهد دائما  في الملعب .. ولدي  ثقة في الله سبحانه وتعالى أنه سيكرمني دائما بقدر تعبي .. كنت دائما أحرم نفسي من كل شيء من اجل كرة القدم وأعطيها كل ما تستحق و دائما وبدا ستظل أهم أولوياتي وهذا الامر محسوم بالنسبة لى منذ أن كنت ناشيء في الأهلي وحتى الأن .. احرم نفسي من  معظم متع الحياة احتراما لنفسيى والتزاما بموقفي كلاعب.. تعودت ان أعطي كل ما لدي في الملعب واتمنى ان استمر على هذا الامر وعلى نفس المستوى حتى  اخرج من الباب الكبير وانا واقف على قدمى وعلى نفس المستوى الذى يرضيني اولا ويرضى جماهير الاهلى.

واكثر شيء يزعجني كلاعب كرة ان أرى لاعب مقصر في حق نفسه .. وأحاول كثيرا تقديم النصح لهذه النوعية ..لأن التقصير بداية ضياع أي لاعب .. ودائما ما تتسبب نصائحي في تحويل مسار العديد من اللاعبين نحو الافضل وفى بعض الاحيان يتضايق اللاعب من كثرة تقديم النصح له لكنى استمر فى فعل هذا الامر دون كلل او ملل وأعلم أن هذا اللاعب سيشكرني في النهاية.

لازلت علي اتصال حتى الأن بمارتن يول المدير الفنى السابق للاهلي .. فهو محب جدا لمصر وكان سعيدا بالاقامة هنا ويهنيء كل اللاعبين الذين يحرزون اهداف مع الاهلي.

أتمنى التوفيق للمنتخب في مهمته تحت قيادة  هيكتور كوبر سواء في البطولة الافريقية او مشوار الصعود لكاس العالم لأن الكرة هي مصدر سعادة للجماهير وسيكون الوصول لكاس العالم هو مصدر لتغيير المناخ العام في مصر ولذلك يجب أن يقف الجميع خلف المنتخب ويؤازره للوصول لهدفه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام غالي يعلن انه سيحسم مستقبله مع الاهلي بنهاية الموسم حسام غالي يعلن انه سيحسم مستقبله مع الاهلي بنهاية الموسم



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon