c عمرو بركات يؤكد أنه حقق حلم حياته بالعودة إلى الأهلي - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 05:39:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضح أن طموحاته مع الفريق لا حدود لها

عمرو بركات يؤكد أنه حقق حلم حياته بالعودة إلى الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عمرو بركات يؤكد أنه حقق حلم حياته بالعودة إلى الأهلي

عمرو بركات
القاهرة - محمد محمود

أعرب عمرو بركات، اللاعب الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام إلى "القلعة الحمراء"، والعودة من جديد إلى البيت الذي نشأ فيه، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون إضافة حقيقية للفريق.

وأضاف، في تصريحات صحافية، بعد توقيعه عقود الانتقال إلى الأهلي: "عودتي إلى الأهلي حلم حياتي، خاصة أنني حلمت كثيرًا بالعودة إلى بيتي، وأخيرًا تحقق هذا الحلم، وأتمنى من الله أن أكون إضافة للفريق، وأن أساعد زملائي في تحقيق الإنجازات والبطولات".

وأكمل حديثه قائلاً:" المفاوضات بدأت بحديث مع الدكتور عصام سراج الدين، مدير التعاقدات في الأهلي، في إحدى إجازاتي في القاهرة، فأبديت رغبتي في العودة، ثم توالت بعد ذلك خطوات المفاوضات بشكل رسمي، عن طريق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، مع ماجد سامي، رئيس نادي ليرس البلجيكي  ونادي وادي دجلة، حتى تكللت بالنجاح، وانضممت إلى الأهلي".

وقال إن طموحاته مع الأهلي لا حدود لها، وأنه يسعى إلى التتويج بكل البطولات، وبذل كل ما في جهده، مع زملائه، لتلبية طموحات الجماهير. وعن تفاصيل العقد، قال: "وقعت على عقد يمتد إلى أربعة مواسم ونصف الموسم، بالاتفاق بين الطرفين، حيث لم اعترض نهائيًا، كما يشاع، على مدة العقد، بل تركتها لرغبة الأهلي، وبعدها وافقت على الفور, وتحدثت مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بعد التوقيع، وهنأني على الانضمام، ووعدته ببذل أقصى جهدي في الفترة المقبلة؛ حتى تصبح لي بصمة قوية مع الفريق، واليوم سأشارك في أول تدريب جماعي، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في السوبر المحلي".

وعن توقعاته للمنافسة في الدوري الممتاز، قال: "المسابقة تزداد صعوبة، وتعد من أقوى الدوريات، لكنني لم تتح لي فرصة متابعة جميع مباريات الأهلي في الدوري، أثناء احترافي في ليرس، لكن بشكل عام الأهلي قدم أداءً جيدًا في الدور الأول، وتربع على قمة البطولة عن جدارة واستحقاق، وبأداء ونتائج نالت استحسان الجميع، وبإذن الله يستمر أداء الأهلي على نفس المستوى والقوة في الدور الثاني، للتويج باللقب، والاحتفاظ بالدرع للعام الثاني على التوالي".

وأشار إلى أنه يعلم جيدًا أن اللعب للأهلي يختلف عن أي فريق آخر، ولكنه واثق في قدراته، وفي مساعدة زملائه، خاصة في الفترة الأولى، حتى يثبت أقدامه مع الفريق، وتكون له بصمة قوية مع كوكبة النجوم التي يضمها الأهلي. واعترف بأن المنافسة مع نجوم الأهلي صعبة للغاية، وتحتاج إلى بذل مجهود كبير في التجريبات، مبينًا أنه سيسعى إلى الظهور بالشكل الذي يرضيه أولاً، ويرضي الجهاز الفني والجماهير.

وقال إنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، سواء في خط الهجوم أو الوسط، كما أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، مضيفًا أنه "تحت أمر" حسام البدري في المشاركة في أي مركز يختاره، وفقًا لظروف المباريات، وخطة اللعب.
وأضاف بالقول: "استفدت كثيرًا في فترة احترافي أوروبيًا، فقد تعلمت الالتزام والانضباط والتأقلم على حياة المحترفين، وعمومًا الأجواء في بلجيكا كانت هادئة، وساعدتني على التأقلم بشكل سريع، وأنا لا أندم على أية خطوة اتخذتها في حياتي".
وتحدث "بركات" عن بدايته الكروية قائلاً: "بدأت علاقتي مع الكرة وعمري خمس سنوات، في مدرسة الكرة في النادي الأهلي، أثناء وجود الهولندي كروفر، وأدين بالفضل في هذه الفترة إلى العديد من المدربين، وفي مقدمتهم بدر رجب وعلاء ميهوب ومجدي طلبة، وغيرهم من المدربين الكبار، ثم التحقت بقطاع الناشئين في الأهلي، حتى بلغ عمري 15 سنة، وبعدها تم الاستغناء عن خدماتي، لأنتقل بعدها إلى الزمالك، ثم إلى المقاصة، ومنه إلى ليرس البلجيكي، حتى عدت إلى بيتي مرة أخرى، وتحقق حلم حياتي".
واختتم اللاعب تصريحات بالقول: "جماهير الأهلي هم السند لأي لاعب يرتدي القميص الأحمر، فهو أعظم جمهور في العالم، وأتمنى أن تقف الجماهير إلى جواري، خاصة في الفترة المقبلة، وأن يساندوني حتى أحقق كل طموحاتهم، بالفوز بكل البطولات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو بركات يؤكد أنه حقق حلم حياته بالعودة إلى الأهلي عمرو بركات يؤكد أنه حقق حلم حياته بالعودة إلى الأهلي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 20:39 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025
  مصر اليوم - يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon