c موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025 - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 20:45:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025

فساتين مخمل
القاهرة - مصر اليوم

 إذا علمنا أن المخمل قد نشأ أولاً في الثقافة الشرقية، نكون قد حصلنا على تفسير يرضي فضولنا لسر عشق النساء العربيات لتلك الخامة الفاخرة التي ارتبطت لسنوات كثيرة بإطلالات الأمراء والنبلاء قبل أن تتحول صناعته من التقنية اليدوية باهظة الثمن إلى الماكينات التي سهلت على مختلف طبقات المجتمع الحصول عليه في بداية عشرينيات القرن الماضي، ستحبينه أكثر حينما تعلمين أنه واحد من أبرز صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025، فهو يواصل حضوره الطاغي على المنصات بعدما كان نجم العام الماضي، وقدمت منه مختلف أشكال الملابس والأكسسوارات، ولكننا نخصص السطور التالية لرصد أجمل موديلات الفساتين المخمل الناعمة التي يمكنك التأنق بها خلال مناسبات العام الجديد، لتتحضري من الآن للظهور بأبهى حلة.

كالعادة لم تبعد ألوان الفساتين المخمل عن النغمات الشتوية الدافئة، فرأينا الفساتين الزرقاء الداكنة وتلك المصممة بالبني الداكن والبرغندي الذي حقق شعبية كبيرة هذا الموسم، هذا إلى جانب الأسود الملكي الذي طغى كالعادة على مجموعات أشهر الماركات العالمية، لا تفوّتي الفرصة للتأنق بهذه الصيحة الملكية الراقية، واستعيني بنصائحنا لتتقني تنسيق كل قطعة نعرضها لكِ.

شهدت فساتين المخمل هذا العام تنوعاً كبيراً من حيث القصات والألوان، الأمر الذي يسهل على كل امرأة تعشق هذه الخامة الفاخرة أن تجد التصميم المناسب لها، وقد استطعنا أن نرصد 3 موديلات يمكن أن تكون بمثابة الدليل الذي يلخص لنا موضة شتاء 2025.

لم يكتفِ المصممون بفخامة المخمل، بل سعوا إلى الارتقاء أكثر بمستوى تصاميمهم بدمجه مع خامات أخرى فاخرة مثل الدانتيل، أفضل من طبق هذا الستايل المصمم إيلي صعب Elie Saab والذي ظهرت إحدى عارضاته مرتدية فستاناً طويلاً مصمماً بأكمام طويلة تنسدل عن الكتفين Off Shoulder Dress ومميزاً بخصره العالي وتنورته الواسعة، والدانتيل الناعم يزين حافته ليضفي عليه لمسة نعومة لا تضاهَى، نسقي هذه التحفة الفنية مع قلادة ناعمة من الذهب الأصفر المرصع بالألماس والياقوت الأحمر أو الزمرد، وتممي أناقتك بحذاء مدبب أسود سادة بكعب رفيع متوسط الطول، واحملي حقيبة كلاتش باللون الأحمر أو الأخضر الزمردي.

اعتدنا لسنوات على الفساتين المخمل الناعمة المصممة من دون طبعات أو تطريز، ولكن صيحات خريف وشتاء 2024 كسرت هذه القاعدة، فرصدنا عدداً من الموديلات المزدانة بزخارف ناعمة متماهية مع لون التصميم، كما في الفستان الأسود الطويل المصمم بقصة محددة للقامة من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، لائميه مع حذاء سادة من اللون نفسه، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش عريضة باللون البرغندي، وارتدي أقراطاً متدلية من الذهب الأصفر.

تعتمد صيحات شتاء 2025 على الدمج بين الستايل الكلاسيكي والأسلوب العصري، لذا لم نستغرب إطلالة عارضة ماركة سبورتماكس Sportmax التي ظهرت بفستان مخمل أسود مستقيم القصة ينتهي طوله أسفل الركبة مباشرة، والذي زين بسترة محبوكة قصيرة مصممة بأكمام طويلة مفتوحة، بخلاف الطابع الكاجوال الذي ستعشقه الشابات، تضمن لكِ هذه الإطلالة تأمين المزيد من الدفء في الليالي الشتوية الباردة، زيدي اللوك فخامة بانتعال حذاء Slingback أسود سادة، كما يمكنك انتعال بوت أسود قصير، واحملي حقيبة Pouch سوداء، وزيني أذنيك بأقراط Studs ناعمة من الذهب الأبيض.

لا تكتمل أناقتنا من دون الأكسسوارات التي تعزز سحرها وتزيدها فخامة، ولأن الفساتين السوداء سهلة التنسيق، أردنا أن نركز في النقاط التالية على طرق تنسيق الموديلات الملونة لنساعدك في الحصول على الإطلالة الأنيقة التي تنشدينها.

إذا وقع اختيارك على فستان مخمل مصمم من الأزرق الداكن؛ مثل الفستان الأنيق المصمم بقصة حورية البحر والمزود بكاب طويل مطرز منبثق عن أحد الأكمام من مجموعة المصمم زياد نكد Ziad Nakad، فلا بد أن تختاري له أقراطاً متدلية متوسطة الطول من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وادعمي إطلالتك بانتعال حذاء مدبب أزرق داكن، واحملي كلاتش فضياً سادة من دون تطريز.

إذا أردت تبني موضة البني الداكن، فلا تترددي في تنسيقه مع المجوهرات المصممة من الذهب الأصفر، والتي ستنسجم بشكل رائع مع لون إطلالتك، سيعجبك الفستان المخمل الطويل من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli، جربي تنسيقه مع بوت طويل من لونه نفسه، وأكملي اللوك بحقيبة كلاتش صغيرة باللون الذهبي.

إذا كنتِ تتابعين آخر مستجدات الموضة وحسابات مدونات الموضة على إنستغرام، فأنتِ تعلمين أن اللون البرغندي هو الأبرز هذا الموسم، لذا ستتحمسين مثلنا للتأنق به خلال سهرات نهاية العام، من جهتنا نرشح لكِ الفستان الطويل المصمم بياقة عالية والمزين بكاب شيفون طويل من مجموعة ماركة كيارا بوني Chiara Boni، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب باللون الأسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش أسود مزوداً بقفل فضي، وارتدي أقراط الثريا الكبيرة المصممة من الذهب الأبيض.

قد يهمك أيضــــاً:

موديلات فساتين مخمل سوداء طويلة تناسب المحجبات

المخمل يسيطر على تصاميم موسم 2024

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025 موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025



GMT 12:15 2024 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين سهرة شتوية قصيرة لإطلالة أصغر سناً

GMT 09:01 2024 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ختام فعاليات أسبوع الموضة في الرياض 2024

GMT 19:12 2024 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز صيحات العبايات المصممة على طراز المعطف لشتاء 2024

GMT 19:04 2024 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل فساتين الكوتور على منصات أسبوع الموضة في الرياض

هيفاء وهبي بإطلالات متنوعة ومبدعة تخطف الأنظار

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 19:51 2024 الأحد ,27 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025
  مصر اليوم - موديلات فساتين مخمل ناعمة موضة شتاء 2025

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

نادين نسيب نجيم تتخلّى عن شعرها وتفاجئ الجمهور

GMT 11:40 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس "تنظيم الإعلام" يدافع عن فستان ياسمين عز

GMT 15:23 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

الداخلية المصرية تكشف لغز حادث كورنيش النيل

GMT 08:12 2018 السبت ,14 تموز / يوليو

رحيل الممثل الأميركي روجيه بيري عن 86 عاما

GMT 20:29 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

رامي صبري ينتهي من تسجيل أغنية" عجب الزمان"

GMT 19:58 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

فيس بوك يغلق صفحات تحض على الكراهية والتطرف

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

ليفاندوفيسكي يحدد طلبه للانضمام إلى ريال مدريد

GMT 04:40 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

3 خدع سرية لكتابة الرسائل عبر موقع "واتساب"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon