c خطة "الإذاعة" لتغطية جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية 2015 - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 10:10:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خطة "الإذاعة" لتغطية جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية 2015

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خطة الإذاعة لتغطية جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية 2015

رئيس الإذاعة نادية مبروك
القاهرة – مصر اليوم

أتمت الإذاعة المصرية استعداداتها لتغطية جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية 2015 وتقول رئيس الإذاعة نادية مبروك أن خطة التغطية ستكون مماثلة لما حدث في الأسبوع الماضي حيث ستنضم جميع شبكات الإذاعة العاملة إلى استوديو البرنامج العام في بث تفاعلي يبدأ الساعة الثامنة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساءً.
 
وأوضحت رئيس الإذاعة أن التغطية الإذاعية تشمل يومي الثلاثاء والأربعاء حيث يرأس تحرير يوم الثلاثاء أحمد دياب وضيوف اليوم على الترتيب هم د. إكرام بدر الدين. أستاذ العلوم السياسية بجــــــــامعة القاهــــــــرة، اللواء محسن النعماني وكيل جهاز المخابرات السابق ووزير التنمية المحلية سابقًا، دكتور شوقي السيد الفقية الدستوري، دكتورة هاله منصور أستاذ علم الاجتماع السياسي، المستشار أحمد عبد الرحمن النائب الأول لرئيس محكمة النقض وعضو المجلس الأعلي للقضاء – ولجنة الانتخابات السابق، ويختتم بلقاء دكتور سعد الزنط الخبير السياسي والإستراتيجي.
 
وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن يوم الأربعاء يرأس تحريره أحمد إبراهيم والفترات موزعة من الساعة 8.00 حتى 9.00 صباحا ملف الأمن اللواء مصطفى أبو الليلة مساعد وزير الداخلية الأسبق ومن الساعة 9.00 حتى 10.00 ملف المرأة السفيرة منى عمر الأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة من الساعة 10.00 حتى 12.00 ملف الطاقة المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق من الساعة 12.00 وحتى 14.30 ملف الاستثمار دكتور إبراهيم عشماوي نائب وزير الاستثمار السابق من الساعة 15.00 حتى 17.00 ملف الإعلام دكتور محمد الخولي خبير الإعلام الدولي والكاتب الصحفي محمد الشافعي من الساعة 17.00 حتى 19.00 ملف التشريع دكتور صابر عمار عضو اللجنة العليا للإصلاح التشريعي في الدولة من الساعة 19.00 حتى 21.00 ملف الإسكان المهندس محمد ناصر نائب وزير الإسكان.
 
وفي نفس السياق كلفت رئيس الإذاعة مجموعة من المذيعين من مختلف الشبكات الإذاعية لتنفيذ فترات البث التفاعلي، وينفذ فترات يوم الثلاثاء على الترتيب كل من عمرو عبد الحميد، وإيمان عبد الحليم، وعلاء أبو زيد، ومنال أبو الوفاء، ورضوان عبد المرضي، وميادة السعيد بينما ينفذ فترات يوم الأربعاء كل من وائل الدمنهوري، وصفاء أبو العلا، وحاتم عبده، وشيرين الخطيب، وهشام محفوظ، وشيرين عبد الخالق.
 
وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن فريق مراسلي الإذاعة المصرية في المحافظات التي ستجري بها الانتخابات سوف يوافي الاستوديو برسائل طوال اليوم حول سير وأجواء عملية التصويت، كما سيتم الاستعانة بفريق مراسلي قطاع الإخبار المنتشرين في مختلف اللجان الانتخابية من أجل المتابعة الدقيقة والميدانية لعملية التصويت.
 
وأوضحت رئيس الإذاعة أن فريقًا آخر سوف يتابع مؤشرات النتائج من اللجان العامة أولا بأول وصولًا إلى إعلان النتائج الرسمية من اللجنة العليا للانتخابات.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة الإذاعة لتغطية جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية 2015 خطة الإذاعة لتغطية جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية 2015



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:51 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

أنواع مختلفة من الفساتين لحفلات الزفاف

GMT 06:29 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة تفضح ظلم القضاء الأفغاني للمرأة

GMT 19:55 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنانة فاتن الحناوي بسبب إصابتها بفشل كلوي

GMT 03:38 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة التخطيط تؤكد أن 5000 فدان في الفرافرة جاهزين للزراعة

GMT 22:33 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

طريقة عمل البوظة السورية

GMT 09:56 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيع رواية "ودارت الأيام" في بيت السناري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon