c إقبال على معرض المنتجات الخشبية التابع لقطاع السجون - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 19:17:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إقبال على معرض المنتجات الخشبية التابع لقطاع السجون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إقبال على معرض المنتجات الخشبية التابع لقطاع السجون

معرض المنتجات الخشبية
الإسماعيلية - عبيرأحمد

لليوم الثاني على التوالي من افتتاح معرض المنتجات الخشبية والأثاث بالإسماعيلية، والتابع لمصلحة السجون بوزارة الداخلية اقبالا جماهيريا ملحوظا ،خلال الساعات الأولى من اليوم.

وأكد عدد من المترددين،أن الدافع وراء التجول داخل المعرض،والمقام داخل نادي الجولف بمنطقة نمرة 6 بحى أول المحافظة، هو التأكد من أن مؤسسات الدولة ،وخاصة الشرطية ،والعسكرية،لن تخرج إلا منتج جيد، وبأسعار تختلف بكل تأكيد عن السوق الخارجي.
وأعرب محمد متولي جابر موظف، أنه أراد إحضار حجرة نوم لأبناءه فتوجه إلي المعرض، لافتا إلي أن الخشب جودته عاليه من الزان الأرو بجانب مراعاة الذوق العام  والذي جاء يعكس شكل حلو جذب ارتياح ابناءه في الحصول على أحد المنتجات.

فيما أكدت راوية مصطفى ،ربة منزل، إنها سعيدة جدا بهءا المعرض الذي يقام لأول مرة على أرض المحافظة، لافتة إلي أنها سعيدة بدور وزارة الداخلية المختلف والذي زاد من أمنه الإجتماعي داخل الشارع المصري،مؤكدة أن الأذواق الخشبية عالية جدا بجانب روعة الخامات ،وأكدت أنها عقب الانتهاء من جولتها داخل المعرض ستقوم بالتوجه إلي سيارات المنتجات الغذائية ،لشراء احتياجات المنزل،مرددة تحيا شرطتنا  وتحيا بلدنا .

 وكان اللواء محمد حسين  شحاتة مدير أمن الإسماعيلية، قد افتتح يوم أمس  معرض منتجات قطاع السجون ، بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال66  للشرطة المصرية ، والمقام بنادي الجولف التابع لهيئة قناة السويس ، بحضور عدد من  قيادات الوزارة و المديرية، وعدد كبير من المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بالمنتجات المعروضه و جودة الخامات المستخدمة فى التصنيع، و انخفاض الأسعار مقارنة بمثيلتها بالأسواق الخارجية من الأثاث الخشبي.

يشمل المعرض  غرف نوم، انتريهات، صالونات، غرف سفرة ، كما ضم المعرض مختلف منتجات قطاع السجون في مجال الإنتاج الحيواني ، بأسعار مميزة وجودة عالية ، من لحوم ،ودواجن ، ومنتجات زراعية  ، بجانب المنتجات المصنعة يدويا لهؤلاء  النزلاء ، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 5 فبراير الجارى.

 وأعلن  مدير أمن الإسماعيلية،  أن معرض الأثاث هو نتاج عمل نزلاء السجون ،من خلال تنفيذ المهارات التى اكتسبوها واتقنوها داخل السجن خلال تطبيق  فترات العقوبة، تنفيذا لخطة الوزارة بتعليم المساجين حرف وصناعات يدوية تساعدهم على العيش الكريم عقب إنتهاء فترة العقوبة.

 وتابع شحاتة أنه من المقرر أن يتم توسيع مناطق العرض للتيسير علي المواطنين، لافتا إلي جودة المنتجات والصناعات ، ونوعية الأخشاب المستخدمة في منتجات الأثاث.

 وأشار مدير أمن الإسماعيلية ، إلي أنه سيتم الدفع بالسيارات المحملة بالمنتجات الغذائية للارتكاز بالميادين العامة والمحورية بالمحافظة ، للتسهيل  على المواطنين البسطاء ، في الإستفادة بالمنتجات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال على معرض المنتجات الخشبية التابع لقطاع السجون إقبال على معرض المنتجات الخشبية التابع لقطاع السجون



GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 17:36 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

الإعلامية مروة صبري تهاجم مها أحمد

GMT 01:56 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

التعليم.. والسيارة ربع النقل!

GMT 18:23 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الرياضة صباحًا هي الأفضل لصحة القلب والأوعية الدموية

GMT 00:08 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

رسالةً حب من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

GMT 13:17 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

محافظ دمياط تتسلم خطاب شكر من هيئة الأمم المتحدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon