توقيت القاهرة المحلي 14:32:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

درة تثير الشكوك حول حملها بصورة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - درة تثير الشكوك حول حملها بصورة

الفنانة درة
القاهره - مصر اليوم

أثارت الفنانة درة زروق الشكوك حول حملها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وتفاعل الجمهور معها بتساؤلات حول حقيقة حمل الفنانة التونسية دون تعليق منها.

وظهرت درة في أحدث إطلالاتها بفستان صيفي أبيض أنيق واسع من منطقة البطن والتقطت الصورة من أسفل وهو ما جعلها تبدو بإطلالة حوامل، واكتفت  في التعليق برموز سيارات وفراشات دون الإشارة إلى أي شيء يشير إلى حملها من عدمه، إلا أنه رغم ذلك اعتبر متابعين أن صورة درة زروق إعلان غير مباشر عن حملها.

وفي الصور التي نشرتها درة خلال الأيام الماضية لم يظهر عليها أي علامة من علامات الحمل، أما في الصورة الأخيرة فتسببت زاوية التصوير وتصميم الفستان في الإيحاء للبعض بأن الفنانة التونسية تعلن عن حملها بشكل غير مباشر.

 تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة درة في تعليقات منها: "وااو حامل! فرحت لك برشا برشا الله يهنيكي". "شكلك حامل بس كده بتتركي الأمور للعالم تخمن وتخمن، لو حامل أعلني الأمر ولو ده بسبب تصميم الفستان فخلاص". "جميلة أكثر فنانة بيليق عليها كل شيء وكل تصميم" . "أجمل فتاة بالكون يا درة أنت". "منتهى البساطة ومنتهى الأناقة ومنتهى الرقي في كل شيء إطلالة بسيطة رائعة وكل حاجة فيكي جميلة.. حتى تسريحة شعرك شيء في منتهى النعومة الله يحميكي".

واعتادت درة على لفت الأنظار بمجموعة من الإطلالات الصيفية الساحرة التي تتألق بها وتشارك الجمهور بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وتظهر فيها بلمسات ساحرة تلفت انتباه الجمهور وتبرز جمالها. وهذه الإطلالات اعتبرها متابعون أنها مصدر إلهام لهن في فصل الصيف حيث تمنحهن النجمة الشهيرة الكثير من الأفكار لإطلالات صيفية تناسب جميع الأوقات سواء النزهات النهارية أو السهرات أو على الشاطئ.

وكان اللون الأبيض هو اختيار درة في الإطلالة التي أثارت بها الجدل حول حملها، وهو اللون الذي يمنح الفنانة التونسية لمسات ناعمة للغاية ويبرز  جمالها، كما تحرص درة على تنسيق إطلالاتها بالأبيض بلمسات تزيد من جمالها سواء باختيار الإكسسوارات المناسبة أو اختيار تسريحة الشعر أو لمسات المكياج والتي تعد درة واحدة من أكثر النجمات براعة في اختيارها بعناية ودقة.

الشائعات تحاصر درة

ويبدو أن  الشائعات تحاصر الفنانة درة خلال الفترة الأخيرة، وكان من بينها شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، إلا أن درة تبتعد تماماً عن الحديث عن حياتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ما تعرضت له من هجوم عقب زفافها والتي كانت ردود الدفاع عن نفسها فيه مقتضبة مكتفية بكشف الحقائق فقط.

وبعد انتشار شائعة انفصالها اكتفت درة زروق بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها مع زوجها هاني سعد في إطلالات رومانسية وكانت هذه الصور هي الرد الأبلغ من درة على إشاعة انفصالها.

 وهذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها شائعات عن انفصال درة، إلا أن النجمة الشهيرة تتجاهل هذه الشائعات دائماً، وهو ما يحد من انتشارها وتكتفي بالرد عليها بالصور والمقاطع التي تثبت استقرار حياتها مع زوجها وكذب مروجي هذه الشائعات. كما أنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها درة شائعات حملها، فمنذ فترة ترددت أنباء بشأن حملها وهو ما نفته الفنانة الشهيرة مطالبة باحترام حياتها الشخصية.

قد يهمك أيضــــاً:

درة تُعلن خروج مسلسلها "إثبات نسب" من موسم دراما رمضان المقبل

توقف مسلسل درة "اثبات نسب" وخروجه من موسم رمضان 2024

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تثير الشكوك حول حملها بصورة درة تثير الشكوك حول حملها بصورة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:37 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
  مصر اليوم - الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
  مصر اليوم - أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية

GMT 09:08 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

ليفاندوفسكى يحسم مستقبله مع برشلونة

GMT 16:16 2023 الخميس ,27 إبريل / نيسان

مرسيدس تركز جهودها في السيارات الكهربائية

GMT 00:46 2021 الجمعة ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر ستحتل المرتبة 11 عالميًا في إنتاج الغاز الطبيعي

GMT 17:54 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

تامر حسني يطرح أغنية صعبة عبر يوتيوب

GMT 01:44 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

طريقة عمل كيكة البرتقال
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon