c خادمة عبير بيبرس وثقت قتل الممثلة لزوجها بـ3 صور وقت - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 18:56:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خادمة عبير بيبرس وثقت قتل الممثلة لزوجها بـ3 صور وقت الجريمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خادمة عبير بيبرس وثقت قتل الممثلة لزوجها بـ3 صور وقت الجريمة

عبير بيبرس
القاهرة _ مصر اليوم

المفاجآت تتوالى في قضية اتهام الممثلة الشابة عبير بيبرس بقتل زوجها بزجاجة رقبتها مكسورة، وبينت تحقيقات النيابة أن الخادمة الإثيوبية قدمت للنيابة العامة توثيقًا للجريمة من خلال تصوير الممثلة وهى تقتل زوجها، وسلمت النيابة 3 صور تظهر من خلالها المتهمة وهى تضرب زوجها بالزجاجة في صدره مرتين قبل أن يسقط على الأرض غارقًا في دمائه جثة هامدة داخل منزل الزوجية في البساتين

وخلال 4 ساعات متصلة شرحت الخادمة الإثيوبية في حضور مترجم لها تفاصيل الواقعة وذكرت أنها تعمل في منزل الفنانة منذ عدة أشهر، ولاحظت وجود خلافات بين الممثلة وزوجها بعد أيام من عملها وأن أغلب تلك الخلافات كانت مادية فدائمًا ما تطلب أموالًا كثيرة من الزوج، وأنها كانت تسمع نقاشهما وصوتهما المرتفع خلال أداء مهام عملها في تنظيف المنزل وأداء مهام عملها في المطبخ.

وتحدثت الخادمة عن تفاصيل الجريمة وما دار وقت الحادث بقولها: «كنت شغالة في نظافة الصالون وكان فيه نقاش بين الخادمة وزوجها كتير بس اللي فهمته من الكلام أنها كانت بتقوله أنت عايز ترجع زوجتك الأولى وكان صوتها عالي، ولما دفعها بيده وحاول يمشي من قدامها جرت مسكت زجاجة وكسرت رقبتها وغرستها في صدره فوقع على الأرض»، موضحة أنها نجحت خلال المشاجرة بالتقاط صورتين على هاتفها المحمول وقت كسر الزجاجة وغرسها في صدر الزوج ولم تتمكن المتهمة من رؤيتها.

أما المتهمة فاعترفت بتفاصيل الجريمة في النيابة العامة وأقرت أن الصور المقدمة من الخادمة صحيحة، وأنها نفذت الجريمة خلال مشاجرة وانفعال وقتي ولم تخطط للجريمة بل حدثت نظير تطاول زوجها ومعاملته السيئة لها ومحاولته الرجوع إلى زوجته الأولى بعدما طلقها قبل عدة أشهر.

ونفت المتهمة أقوال حماها واتهامه لها بالتخطيط المسبق للجريمة طمعًا في أموال المجني عليه عمرو السيد عبدالله عمره 42 عامًا، صاحب شركة بترول، وواجهت النيابة العامة المتهمة بأقوال والد الزوج التي قال فيها إن نجله كان متزوجًا من المتهمة عرفيًا قبل أن تجبره على تحويل زواجهما العرفي إلى رسمي، عن طريق سرقتها مستندات مهمة من مكتبه، وظلت تساومه حتى نفذ طلبها وتزوجها رسميا، ودفع لها مليون جنيه قيمة المهر وطلق زوجته الأولى «مي» تلبية لرغبة المتهمة لكنها لم تحفظ له أي جميل.

وتحدث والد الزوج عن أن سبب الخلافات رغبة الممثلة في الطلاق حتى تأخذ مليون جنيه قيمة مؤخر الصداق، وفقا لأقواله، أما المتهمة فأنكرت المتهمة ما جاء على لسان والد الزوج، بالتخطيط المسبق للجريمة، موضحة أنها حدثت بالمصادفة، بعد أن صفعها على وجهها، إذ لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وقتلت بزجاجة مكسورة.

قالت مصادر قضائية إن محكمة الاستئناف سوف تحدد للمتهمة جلسة محاكمة خلال أيام أمام محكمة الجنايات بعد أن تسلمت ملف القضية من النيابة العامة التي أحالتها للمحاكمة بتهمة القتل العمد لزوجها ومن المنتظر أن تمثل الممثلة أمام المحكمة وتقف في قفص الاتهام لمحاكمتها عما اقترفته يداها.

قد يهمك ايضا

إحالة الفنانة عبير بيبرس للجنايات

تعرف على التفاصيل الكاملة لقضية عبير بيبرس

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادمة عبير بيبرس وثقت قتل الممثلة لزوجها بـ3 صور وقت الجريمة خادمة عبير بيبرس وثقت قتل الممثلة لزوجها بـ3 صور وقت الجريمة



GMT 18:18 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

نوال الزغبي توجه رسالة لـ متابعيها

GMT 17:11 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

هند صبري تنعى المخرجة مفيدة التلاتلي

GMT 16:28 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

عماد رشاد يعلن تعرض حفيده لحادث خطير

نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - مصر اليوم

GMT 04:18 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

مبابي يرفض وساطة لحل أزمته مع ناصر الخليفي

GMT 21:19 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

زهير مراد يعلن عن فساتين زفاف لربيع وصيف 2017

GMT 11:52 2020 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

شاهد أهداف محمد النني الـ3 مع أرسنال

GMT 19:03 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

محاكمة جنائية عاجلة لطبيبٍ قتل زوجته وأولاده في كفر الشيخ
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon