c محافظة الجيزة تعلن تفاصيل الخطة العاجلة لرصف المحاور الرئيسية - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 16:08:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظة الجيزة تعلن تفاصيل الخطة العاجلة لرصف المحاور الرئيسية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظة الجيزة تعلن تفاصيل الخطة العاجلة لرصف المحاور الرئيسية

محافظة الجيزة
الجيزة - مصر اليوم

تنتهي محافظة الجيزة خلال الشهر الحالي من تقييم العروض التي تقدمت بها الشركات في المناقصة التي طرحتها المحافظة بشأن تنفيذ خطة عاجلة لرصف الطرق والمحاور الرئيسية، بما يسهم في تحسين الخدمات وتسيير حركة المرور لاسيما في المحاور الرئيسية .

وقال محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي في تصريحات له الاثنين عقب اجتماعه مع مدير مديرية الطرق ممدوح إسماعيل إنه تم البدء في إجراءات الطرح للمشاريع على الشركات المتخصصة والتي تنتهي في غضون 3 أسابيع، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يبدأ التنفيذ الفعلي للمشاريع الشهر المقبل، وأضاف أن المشاريع التي تقرر تنفيذها تشمل مراكز ومدن منشأة القناطر وأوسيم وكرداسة وكفر غطاطى وأبو النمرس والبدرشين والعياط والصف وأطفيح والواحات البحرية.

وأوضح أن تكلفة هذه المشاريع تصل إلى 55 مليون جنيه وتأتى ضمن الخطة الاستثمارية المستهدفة للمحافظة خلال العام الحالي ، وأنه تم طرح 10 مشاريع في المراكز والمدن ، وسيتم خلال الشهر الحالي إجراءات فتح المظاريف والبت الفني والمالي للمشاريع المتقدمة واختيار أفضلها ماليًا وفنيًا .

وأضاف أن المشاريع تشمل رصف الطريق من كوبري نكلا حتى مساكن نكلا بطول 1كم وعرض 15 م ، ورصف الطريق من كوبري عشري في برقاش حتى وحدة تراخيص النقل الثقيل بطول1,5 كم وعرض 15 م في منشأة القناطر، وتقوية وإعادة رصف طريق أوسيم / برطس بدءًا من مجلس مدينة أوسيم بطول 3كم وعرض 10م.

وذكر مدير مديرية الطرق أن المشاريع تتضمن رصف شوارع كفر حكيم حتى اللبينى بطول 1,4 كم وشارع المنحر بطول 0,8 كم وشارع الوحدة المحلية وتبليط بعض الشوارع بطول 3,5 كم ومتوسط عرض 5م في كرداسة وأضاف أنه سيتم رصف شارع الشهيد أحمد حمدي من شارع المنشية حتى الدائري بطول 0,5 كم ومتوسط عرض 12م وشارع كوبري 4 من شارع المنشية ورصف شارع فوزي نيازي المتفرع منه ، وتبليط بعض المتفرعات من شارع كوبري 4 بطول 1,2 كم ومتوسط عرض 10م بكفر غطاطى ، وتقوية وإعادة رصف الطريق بدءًا من المريوطية الغربي في شبرامنت حتى الصليبة بطول 3كم ومتوسط عرض 12كم . في أبو النمرس .

وفى البدرشين سيتم رصف مدخل قرية كفر زهران حتى المرازيق بطول 3كم ومتوسط عرض 6م ، ورصف طريق ترعة الشبرامنتية من مدخل أثار سقارة حتى قرية أبو صير بطول 3كم ومتوسط عرض 6م ، ورصف طريق فرع 6 من ميت رهينة حتى الشنباب بطول 1,2 كم ومتوسط عرض 8م .

وفى العياط تقوية وإعادة رصف طريق البليدة – بدسا بدءًا من طريق مصر أسيوط الزراعي حتى طريق المريوطية بطول 3,5 كم ومتوسط عرض 8,5 .

وفى الصف رصف بعض الطرق وهى الطريق من مدخل الشيخ صقير حتى جسر داوود – استكمال طريق مدخل الليثي – استكمال طريق الجزيرة الشقراء – مدخل عرب الحصار – استكمال رصف المسافة من مستودع الغاز حتى نهاية مشروع الصرف وطريق عرب الحصار وطريق غمازة الكبرى بطول 5كم ومتوسط عرض 6م .ورصف الطريق المؤدي لكنيسة دير الكرمة بدءًا من طريق الجيش حتى كنيسة دير الكرمة بطول 6كم ومتوسط عرض 7م في أطفيح
ورصف طريق عين تونى / الأهالي الغربي بطول 1,2 كم ومتوسط عرض 6م وطريق الشون غرب منديشة بطول 0,6 كم ومتوسط عرض 6م في الواحات البحرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة الجيزة تعلن تفاصيل الخطة العاجلة لرصف المحاور الرئيسية محافظة الجيزة تعلن تفاصيل الخطة العاجلة لرصف المحاور الرئيسية



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 08:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
  مصر اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:31 2021 الأربعاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"AZZI & OSTA" تطلق تشكيلتها الجديدة

GMT 06:33 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

الفنانة ياسمين صبري تدعم مقاومة الفلسطينيين

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

خطر الإيقاف يطارد نجم برشلونة في التشامبيونزليغ
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon