c 5 أشخاص يقتلون ابنة عمهم بسبب سوء سلوكها - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 17:31:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

5 أشخاص يقتلون ابنة عمهم بسبب سوء سلوكها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5 أشخاص يقتلون ابنة عمهم بسبب سوء سلوكها

5 أشخاص يقتلون ابنة عمهم
الجيزة ـ مصر اليوم

ارتكب 5 أشخاص من عائلة واحدة جريمة قتل بشعة ضد ابنة عمهم بسبب "سوء سلوكها"-حسب وصفهم- في منطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وجاءت التفاصيل حسبما أفاد ملف القضية الذي يضم تحريات المباحث وتحقيقات النيابة واعترافات المتهمين أمام محكمة جنايات الجيزة التي تحاكم المتهمين خلال الأيام المقبلة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من "محمد. س"، لرئيس مباحث البدرشين، وأخبره بأن شقيقته عثر عليها مقتولة داخل المنزل.

أوضحت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه فور تلقي البلاغ انتقل فريق من المباحث إلى مكان البلاغ لإجراء معاينة، وأسفرت عن "منزل ريفي مكون من طابقين يقع في قرية الشوبك الغربي في مدينة البدرشين جنوب محافظة الجيزة"، وفور الدخول إلى المنزل، عثرت القوات على شقيقة المبلغ "عايدة. س"، 37 سنة، جثة هامدة، في صالة الطابق الأرضي، وتبيّن أنه ملفوف حبل حول رقبتها، كما لاحظوا "سلامة منافذ ومداخل المنزل، ووجود بعثرة في محتويات المنزل، ما يؤكّد أن مشاجرة نشبت بين الضحية والجناة انتهت بالقتل، شنقًا بالحبل".

أقرأ أيضاً : الكشف عن جريمة قتل بعد مرور 6 سنوات من ارتكابها في "الجيزة"

بدأت القوات في استجواب شقيق المجني عليها محمد، وأكّد أنه أثناء مثوله أمام ضباط المباحث "أن شقيقته في العقد الثالث من عمرها، وهي مطلقة بعدما تزوجت مرتين من قبل، وأنها معتادة على الخروج والغياب عن المنزل كثيرًا، واتهمها بأنها سيئة السمعة وتسبب له المشاكل، مضيفًا أنه عقب عودته من صلاة التراويح عثر عليها جثة هامدة ولم يتهم أحدًا بالقتل".

و عقد اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، اجتماعًا مع الضباط لوضع خطة البحث عقب الانتهاء من مناقشة شقيق الضحية، وجاءت "فحص أقارب وأفراد عائلة الضحية، وخط سيرهم في وقت الجريمة، بعدما أشارت التحريات إلى أنهم مشتبه فيهم بشكل كبير، كون الضحية سمعتها سيئة، طبقا لما ورد على لسان شقيقها الأكبر في المحضر، عقب الانتهاء من وضع الخطة، بدأ فريق البحث تحت قيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، فحص أفراد العائلة.

توصلّت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص من أبناء عمومتها، بعدما أدلى عدد من الجيران بأوصافهم عقب دخولهم مسرح الجريمة "منزل شقيق الضحية الأكبر"، في وقت معاصر للواقعة، وبتتبع خط سيرهم تبين هروبهم من مسرح الجريمة ومحل إقامتهم إلى منطقة الزراعات، وتم استئذان النيابة العامة لضبطهم، وانطلقت مأمورية تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتمكنت القوات من ضبط 4 متهمين وهم "صالح . م"، 30 سنة، عامل، و"هاني . م"، 26 سنة، و"خالد . م"، 23 سنة، و"راشد . ع"، 25 سنة، و"محمد. ع" 35 سنة، وتواصل القوات جهودها لضبط المتهم الخامس.

وتم اقتيادهم إلى مركز شرطة البدرشين ومثلوا أمام اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة وقال أحدهم:" احنا اللي قتلنها.. كانت تستاهل, الشرف غالي يا بيه".

وأخطر المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتم عرض المتهمين على النيابة، التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وبعد ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها وتحريات المباحث النهائية أحالت النيابة المتهمين للمحاكمة الجنائية أمام الجنايات التي تنظر جلسة محاكمتهم خلال الأيام المقبلة

قد يهمك أيضاً : 

كشّف غموض مقتل رجل ودفنه داخل "حظيرة المواشي" في الشرقية

كاميرات المراقبة تفضح جريمة قتل طفل في محافظة الفيوم

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أشخاص يقتلون ابنة عمهم بسبب سوء سلوكها 5 أشخاص يقتلون ابنة عمهم بسبب سوء سلوكها



GMT 18:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله
  مصر اليوم - جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله

GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى

GMT 18:35 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

آبل تستبدل بعض هواتف "iPhone X" التي تعاني من مشاكل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon