c تفاصيل جريمة قتل في حلوان حيث انتقم "النجار" لابنته - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 10:39:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل جريمة قتل في حلوان حيث انتقم "النجار" لابنته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل جريمة قتل في حلوان حيث انتقم النجار لابنته

قسم شرطة حلوان
الجيزة - مصر اليوم

رددت سيدة شائعة تقول سابت جوزها عشان تتجوز من جارنا"، بعد انفصال جارتها عن زوجها، فتسببت في نشوب مشاجرة بينهن، تدخلت على إثرها ابنة الأولى لنصرة والدتها، فجردتها الثانية من ملابسها، واستشاط والد الفتاة غضبًا عندما شاهد ابنته عارية في الشارع، فقتل زوج الثانية، ما سبق ليس مشهدًا سينمائيًا، بل واقعة حقيقية دارت أحداثها في منطقة المثلث في حلوان.

حيث جردت ربة منزل فتاة في الصف الثالث الإعدادي من ملابسها؛ بسبب شائعة، وأنهى والدها حياة جاره السائق بطعنة في الساق، مساء الثلاثاء الماضي، وانتقل  "مصر اليوم" إلى محل الواقعة؛ لسماع روايات الجيران وأسرة المجني عليه بشأن تفاصيل جريمة أضحت حديث الجميع، أمام مبنى صغير ملحق بعقار اتخذه "خالد" شقيق المجني عليه، محلًا تجاريًا، تجلس بعض النسوة، بعد سؤالهن عن الواقعة، أشارت إحداهن برأسها "ده أخو المجني عليه" لتنادي عليه "تعالى يا خالد.. صحافي عايز يسألك إيه اللي حصل"، قالتها إحدى السيدات، أعقبها نظرات غاضبة من شقيق الضحية تعكس ما يدور بداخله تجاه بعض الأخبار المغلوطة التي تناقلتها وسائل الإعلام جعلت من المتهم "شهم" يدافع عن شرف ابنته، وحولت الضحية إلى متهم"، حسب قوله.

وأوضح خالد: "قبل أسبوعين انفصلت عن زوجتي، وخلال تلك الفترة كانت زوجة جاري -التي تعمل مع زوجة شقيقي "الضحية" في مشروع النظافة- تردد شائعات أن زوجتي تركتني للارتباط بأحد جيراننا"، مضيفًا أن الشائعة انتشرت كالنار في الهشيم.

وأضاف خالد: "يوم الواقعة في العاشرة مساء الثلاثاء الماضي، نشبت مشادت كلامية بين طليقتي وزوجة المتهم تدخل على إثرها الأهالي، وفصلوا بينهما، واصطحب المتهم زوجته إلى منزله، وتعدى عليها بالضرب، مقابل إصرار زوجة الضحية على إظهار الحقيقة "انتم طلعتوني وحشة"، واستدعت إحدى السيدات للتأكيد على صحة موقفها، فتجددت المشاجرة من جديد".

وبينت الجارة، أن المتهم انشغل بمنع زوجته من مغادرة المنزل بينما خرجت ابنته "ن" وتشاجرت مع زوجة الضحية وطليقة شقيقه، ليلتقط شقيق المجني عليه طرف الحديث مؤكدًا أن الفتاة حاولت العودة إلى المنزل هربًا من قبضة السيدتين فُجردت من ملابسها دون قصد.

وكشف شقيق الضحية أن والد الفتاة استشاط غضبًا فور رؤيته لابنته عارية من ملابسها، وأحضر "كزلكين" وراح ينتقم لها، تزامنًا مع استيقاظ الضحية من النوم، وأسرع للسيطرة على الموقف واصطحاب زوجته إلى الداخل، إلا أن المتهم باغته بالضرب محدثًا إصابته بجرح قطعي في الساق اليسرى، قائلًا: "رجع 3 خطوات، وسقط غارقًا في دمائه.. ماحدش قرب منه، الكل كان بيتفرج"، وتصف رشا فراج، إحدى شهود العيان، حال المنطقة فور وقوع الحادث، لافتة إلى أن عددًا من شباب المنطقة نقلوه على دراجة بخارية إلى مستشفى حلوان لإنقاذه.

وقال أحد المرافقين للمجني عليه وقت محاولة إسعافه،"خد بالك من أخواتك"، حيث كان مشغولًا بالتفكير في ابناؤه، وأخذ يوصي نجلة الأكبر بمراعاة باقي ابناءه " كان حاسس أنه هيموت"، أبو سريع الشقيق الأكبر للضحية، أكد أنهم انتظروا أكثر من ساعة داخل المستشفى دون إسعاف شقيقه لعدم وجود تجهيزات كافية لمثل هذه الحالات، فتم نقله إلى مستشفى قصر العيني، لكن أبلغه الأطباء بوفاة شقيقه.

وذكرت رشا جارة المتهم، أن عددًا من شباب المنطقة أمسكوا المتهم حتى حضرت قوة من قسم شرطة حلوان، واصطحبته إلى ديوان القسم، وتوجهت زوجته وابنته إلى القسم؛ لتحرير محضر ضد زوجة الضحية بتهمة تجريد الفتاة من ملابسها.

وصرحت مديرية أمن القاهرة -في بيان لها- أن مشادة كلامية نشبت بين "صبحي ي"، 35 عامًا، سائق، و"محمد ح."، 49 عامًا، نجار، تعدى خلالها الثاني على الأول بسلاح أبيض محدثًا إصابته بجرح طعني نافذ في الفخذ الأيمن وقطع في الشرايين، مشيرة إلى أن المشاجرة بسبب خلافات الجيرة لإلقاء زوجتيهما القمامة أمام الشقة سكن الأخرى، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بـ"سنجة" محدثًا إصابته التي أودت بحياته .

وأكد مصدر أمني في قسم شرطة حلوان، أن زوجة الضحية جردت ابنة المتهم من ملابسها، موضحًا أن المتهم اعترف خلال التحقيق معه في القسم بذلك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل جريمة قتل في حلوان حيث انتقم النجار لابنته تفاصيل جريمة قتل في حلوان حيث انتقم النجار لابنته



براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 08:24 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
  مصر اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 07:00 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات
  مصر اليوم - علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2024 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

أفكار يدوية لتزيين وتجديد من ديكور المنزل

GMT 20:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تسجيل ثاني حالة بـ نادي جيرونا بفيروس "كورونا"

GMT 09:10 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

سر خلاف يسرا مع رغدة بسبب أحمد زكي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

مريم حسين تعلق على براءتها من تهمة هتك العرض

GMT 09:47 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحمد فهمي يطمأن جمهوره على حالته الصحية

GMT 15:02 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط أكثر من ألفي قضية تنقيب وتعد على أرض آثار

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حسين الجسمي يرد على إشاعة وفاته على موقع "تويتر"

GMT 06:24 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

تعرَّف إلى أهمّ أسباب وأعراض الشعور بالدوّار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon