c رجل يتعدى جنسيًا على طفل ويقتله خنقًا في الجيزة - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 19:38:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رجل يتعدى جنسيًا على طفل ويقتله خنقًا في الجيزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رجل يتعدى جنسيًا على طفل ويقتله خنقًا في الجيزة

رجل يتعدى جنسيًا على طفل ويقتله خنقًا
الجيزة ـ مصر اليوم

اقتادت أجهزة الأمن في الجيزة، بصحبة النيابة العامة، صباح الخميس ،  المتهم بالقتل العمد وهتك عرض طفل وإلقاء جثته في أرض زراعية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، إلى مسرح الجريمة لتمثيلها.

ووصل المتهم "هاني. ع" 37 سنة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة "عشة" داخل أرض زراعية في منطقة المنصورية، وبدأ المتهم في تمثيل الجريمة قائلًا "أنا طبعًا وصلت للعشة وطلبت من المجني عليه محمد 12 سنة إن أعمل معاه علاقة جنسية، بس هو رفض وهددته بالقتل، وقلت له خد قميص النوم ده البسه علشان وقت المعاشرة، ومفيش ثواني لقيت الضحية جري في الزراعات، فضلت أجري وراه وقتلته خنقًا بقميص النوم علشان فضل يقول ليا أنا هفضحك وهقول لابويا".

ووصل الثلاثني المنسوب إليه الاتهامات، اعترفاته أثناء مثوله أمام محقق نيابة كرداسة ومركز إمبابة قائلًا "أنا بعاني من كبت جنسي بعد ما انفصلت عن زوجتي من 15 سنة، وفكرت في ممارسة الشذوذ مع شخص، واخترت الطفل عشان متفضحش قدام سكان القرية".

وتابع قائلًا "مكنتش أقصد أقتله، هو اللي فضل يصرخ ويقولي أنا هفضحك، قتلته عشان خفت من الفضيحة".

وسجلت النيابة العامة ما جاء على لسان المتهم بالصوت والصورة، وأصدرت قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة , وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بداية الواقعة بعثور أهالي المنصورية على جثة طفل ملقاة في الزراعات، وأبلغوا رئيس المباحث المقدم طارق مدحت رئيس مباحث مركز إمبابة، وعلى الفور انتقل بصحبة الرائد وليد جمال معاون المباحث، إلى مكان الواقعة وبدأت القوات في فحص البلاغ، وتبين أن الضحية قتل خنقًا وملفوف حول رقبته "قميص نوم"، وأن الجثة بجوار "التوكتوك" الذي يعمل عليه.

وأخطر المقدم طارق مدحت، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وانتقلت القوات إلى مكان الواقعة، وبالتزامن مع ذلك تعرفت أسرة الطفل عليه وتوصلت القوات تحت قيادة العميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث لقطاع أكتوبر، إلى أسرة الطفل التي أكدت بأن المجني عليه يعمل سائق توك توك، لمساعدة والده في مصاريف المنزل، وأنه متغيب لساعات عدة.

وكان فريق البحث يناقش أسرة المجني عليه، وصل محقق النيابة إلى مسرح الجريمة، وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، وكشف ملابسات الواقعة.

وعقب الانتهاء من مناظرة النيابة للجثة، اجتمع اللواء رضا العمدة، مع ضباط إدارة البحث الجنائي في الجيزة ووحدة مباحث مركز شرطة إمبابة، لمناقشة خطة البحث والتحري لكشف ملابسات الواقعة.

وجاءت الخطة على النحو الأتي: "مناقشة شهود العيان، وفحص خط سير المجني عليه، وفحص المحلات الموجودة على الطريق لبيان عما إذا كانت هناك كاميرات التقطت صور للضحية أثناء سيره فى الطريق من عدمه، أيضًا فحص علاقات والد المجني عليه وسائقي التوك توك بالموقف، وذلك بعدما أشارت التحريات إلى أن دافع الجريمة ليس السرقة" , وبمجرد الانتهاء من الاجتماع، انطلقت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم طارق مدحت رئيس مباحث إمبابة، وبدأت القوات في فحص خط سير الضحية والمشتبه فيهم وإعادة مناقشة شهود العيان.

وتوصلت القوات إلى كاميرات التقطت صورًا للمتهم أثناء جلوسه بجوار الضحية في "التوكتوك"، وتمكنت من تحديد هويته، وانطلقت مأمورية تحت قيادة العقيد محمد عبدالشكور مفتش المباحث، وألقت القبض على المتهم.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقال حسب محضر الشرطة إنه شاذ جنسيًا، واستدرج الضحية للتعدي عليه جنسيًا، وكان معه قميص نوم حتى يرتديه الطفل أثناء ممارسة الشذوذ معه، ولكنه رفض وحاول الهرب منه، وهدده بفضحه أمام سكان القرية، فطارده وأمسك به وقتله خنقًا بقميص النوم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل يتعدى جنسيًا على طفل ويقتله خنقًا في الجيزة رجل يتعدى جنسيًا على طفل ويقتله خنقًا في الجيزة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 13:09 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
  مصر اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 11:47 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
  مصر اليوم - أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 07:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة توضح علاقة القهوة بأمراض القلب

GMT 21:19 2024 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يرد على تصريحات المخرج محمد سامي

GMT 01:56 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

كأس المدربين وليس كأس الأبطال..

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 13:37 2023 الجمعة ,03 آذار/ مارس

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 19:58 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حسين الشحات مهدد بالحبس فى أزمة الشيبى

GMT 00:21 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

أسعار الدولار في البنوك المصرية الأحد

GMT 00:41 2021 الخميس ,01 تموز / يوليو

ريال مدريد يزيل "راموس" من موقعه الرسمي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon