c العثور على 3 جثث بينها نصف سيدة في الجيزة والجاني - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 10:52:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

العثور على 3 جثث بينها نصف سيدة في الجيزة والجاني "مجهول"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العثور على 3 جثث بينها نصف سيدة في الجيزة والجاني مجهول

العثور على 3 جثث
القاهرة ـ مصر اليوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة فتاة عشرينية، بموقع تحت الإنشاء، دائرة قسم شرطة أكتوبر ثالث، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثالث، من شرطة النجدة، بالعثور على جثة فتاة بموقع دار مصر " تحت الإنشاء"، بدائرة القسم.

وانتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، على الفور والقوة المرافقة له، وعثر على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، ترتدي كامل ملابسها، ولا يوجد بحوزتها أيه أوراق تفيد هويتها، وتبين عدم وجود أيه طعنات أو آثار خنق بالجثة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة.

نصف جثَّة في الطالبية

وعثر رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، على جثة سيدة بقطعة أرض زراعية بمنطقة الطالبية، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، بالعثور على جثة سيدة داخل قطعة أرض زراعية، بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ على الفور، برئاسة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم الطالبية، والنقيب محمد مجدي معاون مباحث القسم، وتبين أن الجثة لسيدة، وتم التحفظ على الجثة، وكاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة، ويستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان على الواقعة، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة بأن الجثة المعثور عليها بمنطقة الطالبية، كانت عبارة عن النصف الأسفل من جثة سيدة، "البطن والرجلين" وكانت متواجدة داخل حقيبة، بمنطقة أرض البحر.

 

جثَّة طفلة الهرم عليها آثار تعذيب وملابس شفافة

كما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة طفلة مقتولة وملقاه داخل قطعة أرض فضاء ومهجورة بطريق المنصورية، دائرة قسم شرطة الهرم، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارًا للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا بالعثور على جثة طفلة مقتولة وملقاة بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس وحدة مباحث القسم، لمكان البلاغ وعثر على جثة الطفلة ترتدى ملابس شفافه وعلى جسدها أثار كدمات، وتعذيب بالجسم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبيها، لمعرفة الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وأوضح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الطفلة مجهولة الهوية، وعمرها يتراوح مابين 5 إلى 7 سنوات، موضحا أن كاميرات المراقبة، المركبة بمكان العثور على الجثة، لم ترصد الشخص الذي ألقى بالجثة، لبعدها عن مكان الأرض.

وأضاف المصدر ذاته، أن معاينة الجثة، بينت تعرضها للتعذيب قبل وفاتها، وأنه لم يعثر بجثة الطفلة على أيه طعنات بسلاح أبيض، أوطلقات نارية، أو تعرضها لمحاولة اعتداء جنسي، مشيرا، إلى أن فريق البحث المكلف بالقضية يواصل فحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية الطفلة المعثور على جثتها، وكشف ملابسات الجريمة.

 
فك طلاسم العثور على جثة مجهولة

وقال خبير أمني الذي رفض ذكر اسمه، "إنه في حالة العثور على جثة أدمية أو أشلاء جثة أدمية، يتم رفع بصمات الجثة من بعض الأجزاء المعثور عليها، واستخدام الأجهزة الحديثة والمعمل البيولوجي، لسهولة التوصل إلى صاحب الجثة المجهولة، وفحص مكان العثور على الجثة لبيان عما إذا ارتكبت الجريمة بمكان العثور على الجثة، أو أنه تم التخلص منها بالمكان، فضلا عن فحص أظافر وشعر وملابس المجني عليه، وأخد عينة دم من مكان الجريمة إذا عثر عليها، ومن المجني عليه لتحديد فصيلة الدم، الخاصة به، والتوصل لهويته.

وأضاف أنه معاينة جثة المجني عليه وعدد الطعنات وطريقة القتل، تعطي تصورا إذا كان مرتكب الجريمة شخص واحد أو أكثر، وتصورا إذا كان القتل بدافع الانتقام، أو خلال تشاجر بين الجاني والمجني عليه، موضحا أن فحص بلاغات التغيب تساعد رجال المباحث في التوصل لهوية صاحب الجثة المجهولة.

وأشار إلى أنه بمجرد التوصل لهوية المجني عليه يتم فحص علاقاته، وإذا كانت توجد خلافات له مع آخرين، ومشاهداته قبل وقت اختفائه، حتي يتم التعرف على مرتكب الجريمة، وإعداد الأكمنة اللازمة للقبض عليه، ومواجهته.

وقد يهمك أيضًا:

تحقيقات سرقة فيلا العمرانية تكشف تسلّق المتهمون للسور

توقيف 21 تاجر مخدرات ضمن حملة أمنية في الجيزة المصرية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على 3 جثث بينها نصف سيدة في الجيزة والجاني مجهول العثور على 3 جثث بينها نصف سيدة في الجيزة والجاني مجهول



GMT 18:36 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله
  مصر اليوم - جوكر الكرة المصرية أحمد فتحي يُعلن اعتزاله

GMT 10:04 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
  مصر اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 13:09 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
  مصر اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 07:07 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  مصر اليوم - نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني

GMT 22:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 1.01% في أسبوع

GMT 21:55 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبوريدة يبحث ترتيبات مباراة مصر وتونس مع وزير الشباب

GMT 22:51 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف نوع جديد من العناكب الذئبية جنوب إيران

GMT 21:31 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

حنان ترك غاضبة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

أبوسعدة يكشف عن تنفيذ قطر حُكم تعويض أسر القتلى

GMT 18:35 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

آبل تستبدل بعض هواتف "iPhone X" التي تعاني من مشاكل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon