توقيت القاهرة المحلي 10:02:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيف 8 عناصر إجرامية معاونة لـ"كوريا" قاتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيف 8 عناصر إجرامية معاونة لـكوريا قاتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة

حملة أمنية مكبرة
القليوبية - محمد صالح

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام حملة امنية بمنطقة الحدائق بقرية بلقس دائرة مركز قليوب لضبط العناصر الإجرامية المعاونة للمتهم كوريا قاتل رئيس مباحث شبرا الخيمة والمتهم باطلاق الرصاص على قوة شرطة  الخانكة والتي اسفرت عن إستشهاد معاون مباحث و3 مخبرين .

وأسفرت الحملة التي اشرف عليها اللواء سعيد شلبي مدير امن القليوبية وقادة اللواء دكتور اشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية وشارك فيها العقيدان عبد الله جلال ومحمود هندي رئيسا فرع البحث الجنائي عن ضبط ٧ من العناصر الإجرامية الخطرة وهم "طه. ر.س وشهرته "طه شحته" عاطل والمطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا مخدرات وسلاح و محمد.ع.س وشهرته "كابا" و كريم.ح.ا وشهرتة "كريم شبرا" وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار وماجد. ى.م " وبحوزته سلاح أبيض مطواة .

كما تم ضبط " حمدى. م.م وشهرته "حمدى الفار" و السابق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات – مشاجرة – حريق عمد" وحسن. س.ا " وشهرته "حسن القص" وسليمان.م.ا " والسابق اتهامه في 4 قضايا "ضرب – مخدرات – آداب" .

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالاشتراك ومعاونة كوريا المتهم الذي لقي مصرعه بقتل الرائد الشهيد مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم شبرا ثان الخيمة والنقيب إبراهيم جورجي و5 من أفراد مركز الخانكة في ممارسة نشاطه الإجرامى في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

في سياق متصل تمكنت اجهزة الامن بالتعاون مع اجهزة المحليات من إطلاق  اكبر حملة للتنمية الشاملة بمنطقة المثلث الذهبي عقب الإعلان عن تحريرها من أباطرة المخدرات وتجار الصنف وإنهاء إسطورة الإجرام بالمنطقة عقب قوط وتصقية 4 من كبار تجار الصنغف والمجرمين وهم "كوريا " وسيد نجية " و"محمد مشاكل " و"الجاكي " حيث داهمت القوات واجهزة المحليات مناطق الحدائق و تردد وإيواء المتهمين الهاربين   بقرية الجعافره والذين إتخذوا من  حدائق الفاكهة والموالح الشاسعة بالمنطقة ماوي لهم حيث تمكنت الاجهزة المعنية من تنفيذ 24 حالة إزالة لفلل وقصور ومنازل الخاصه بتلك العناصر الإجرامية.

فيما قرر اللواء رضا فرحات محافظ الإقليم تشكيل لجنة برئاسة المهندس طه متولى نعيم، وكيل وزارة الزراعه بالقليوبيه مهمتها القيام بتمهيد وشق 6 طرق ( ثلاثة منها من جهة الغرب الى جهة الشرق وثلاثه أخرى من الجهه البحريه الى الجهه القبليه ) ومسارها حوض الرضوان والشيخ خضير وتفصل بين قرية كوم السمن والسلمانيه، على أن تمهد هذه الطرق بمعرفة مجلس مدينة شبين القناطر حتى تتمكن السيارات والمدرعات الخاصه بالقوات من ملاحقة العناصر الإجراميه وتطهير الحدائق من دواليب المخدرات بداخلها والتي يصعب الوصول اليها وفي هذا الإطار تمكنت اجهزة الامن والمحليات من البدء في الخطة و تمهيد الطريق الفاصل بين قرية السلمانيه والجعافره بين حدائق الأشجار بطول 3 كم،  وتم فتح الطريق من مقابر قرية الجعافره حتى ترعة الجعافره بطول حوالى 2.2 كم،  وإزالة حجرتين من الطوب الأحمر والأسمنت ومسقوفتان بالأخشاب بمسار الطريق الذى تم فتحه، وإزالة الأشجار بعرض 5 متر،  وأصبح الطريق ممهداً لمرور المدرعات الخاصه بالقوات لملاحقة العناصر الاجراميه وتطهير الحدائق من دواليب المخدرات بداخلها والتي يصعب الوصول اليها لضبط الخارجين عن القانون والاشقياء الخطرين والمطلوبين على ذمة واقعتي المحضر رقم 2284 إدارى مركز الخانكه لسنة 2016م والمحضر رقم 2274 جنح قسم الزاوية الحمراء لسنة 2016، وجارى تمهيد باقى الطرق .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف 8 عناصر إجرامية معاونة لـكوريا قاتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة توقيف 8 عناصر إجرامية معاونة لـكوريا قاتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 20:17 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

كوبر يقرراستبعاد كريم حافظ من معسكر الفراعنة

GMT 20:26 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

إجراء قرعة تصفيات أمم أفريقيا للشباب في شباط المقبل

GMT 18:17 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مي عز الدين تحذر الفتيات من رسم الوشم

GMT 00:38 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" أمينة خليل تشارك خالد النبوي في "منطقة محرمة

GMT 23:52 2016 الأحد ,25 أيلول / سبتمبر

محمد ابو المجد المصري أحمد

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

كتاب جديد عن بايدن يعترف فيه بأنه يشعر بالتعب

GMT 13:56 2024 الخميس ,06 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار المجوهرات بحسب لون العين

GMT 07:45 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان دريد لحام يكشف سبب غيابه عن السينما المصرية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon