الفنان أحمد حلمي

شارك الفنان أحمد حلمي، عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، صوره له خلال مشاركته في مهرجان روتردام.كما ظهر حلمي، في صورة أخرى خلال حضوره ندوته بالمهرجان، وهو يستقل عجلة مثل الشعب الهولندي، الذين يجوبون الشوارع بالدراجات.

ويكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في دورته الـ24 النجم أحمد حلمي في حفل ختام المهرجان غدًا.

تكريمات مهرجان روتردام

كما سيكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في حفل افتتاحه الفنان السوري الكبير دريد لحام، تقديرًا لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية، إذ يُعتبر أيقونة في الكوميديا العربية، وقدم خلال مسيرته أعمالًا تناولت بعمق قضايا اجتماعية وسياسية معقدة من خلال عدسة فنية جريئة ومبتكرة.

وحصد الفنان أحمد حلمي العديد من الجوائز حيث حصل على جائزه المهرجان القومى للسينما عن فيلم "آسف على الإزعاج"، وجائزة من مهرجان دمشق السينمائى عن فيلم "سهر الليالى"، كما حصد جوائز استفتاء الجمهور أعوام 2007 و2008 و2009 المقامة من شبكة قنوات Art عن أفلام "مطب صناعى" و"كده رضا"، و"آسف على الإزعاج".  كما حصل على جوائز استفتاء الجمهور من إذاعة نجوم إف إم عامي 2007 و2008 عن فيلمي "كده رضا"، و"آسف على الإزعاج" وكذلك جوائز استفتاء الجمهور من مجلة ديرجيست أعوام 2007 و2008 و2009 عن أفلام "مطب صناعى" و"كده رضا"، و"آسف على الإزعاج"، كما تم تكريمه من مهرجان المسرح العربي. جانب من المشاركة

قد يهمك أيضــــاً:

أحمد حلمي يخطو أولى خطوات عودته الى السينما

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب غضب أحمد حلمي منها