محمد منير

انطلقت في الساعات الماضية أولى فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، مشتملا على عدد كبير من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية والرياضية، فضلا عن فقرات متعلقة بالطفل، وجاءت حفل المطرب مدحت صالح أولى فعاليات المهرجان خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج معكم من مدينة العلمين الجديدة.

تصريحات محمد منير عن حفلته بمهرجان العلمين 2024 الليلة

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح مهرجان العلمين 2024 الليلة، للكينج محمد منير، لينطلق معه إشارة البدء لأكثر من 10 حفلات غنائية لعدد كبير من المطربين من مصر والوطن العربي.

وأوضح الكينج محمد منير، خلال لقائه مع كاميرا «إكسترا نيوز»، قبل انطلاق الحفل، على أن الشباب يحتاجون إلى الفرحة ومن يدخل إليهم البهجة والتفاؤل بالحياة، وهو دور الفن وما يقدمه مهرجان العلمين بقوة خلال فعالياته.

وشدد محمد منير، أن الغناء هو من أسهل الطرق لتحقيق السعادة لجميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن، لانه يدخل القلب وينشر الفرحة.

وأشار الكينج محمد منير إلى أن حفلته الليلة تضم العديد من الجنسيات المختلفة وليس المصريين فقط، لافتًا إلى أن بحضورهم الحفل فإنهم بذلك قد حصلوا على الجنسية المصرية لأن الغناء فى مهرجان العلمين يأتي احتفالا بمصر بأكملها.

وأكد محمد منير على عروبته ووطنيته «أنا وطني مصري غير مشكوك في أمره وعروبيتي 100%، بدليل أن الجمهور من كل الوطن العربي سيشارك في الحفل، وأنا سعيد بالجمهور من كل أنحاء الوطن العربي، وأقول لهم سهلا وسهلا».

محمد منير يفتتح فعاليات مهرجان العلمين 2024 الليلة ويقدم سهرة غنائية مميزة

ساعتان من الطرب للكينج بمهرجان العلمين والجمهور متشوق للدورة الثانية