المطرب ناصيف زيتون

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنان ناصيف زيتون، المنتظر إقامته في مدينة دبي الإماراتية خلال الأيام المقبلة عن نفاد تذاكر الحفل وبيعها بالكامل.
نفاذ تذاكر حفل ناصيف زيتون
حفل ناصيف زيتون المقبل من المقرر إقامته في أوبرا دبي يوم 29 سبتمبر المقبل، وذلك بالتزامن مع نهاية موسم الصيف الجاري.
تفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا المنشور، وأكد عدد كبير حماسهم لهذا الحفل، خاصة وأن ناصيف يتميز في حفلاته بتقديم الأغاني الرومانسية الراقية التي يتفاعل فيها مع جمهوره.
يذكر أن طرح النجم السوري ناصيف زيتون ديو جديداً مع الفنان التونسي مرتضى فتيتي، بعنوان "يا سيدي انسى"، الأربعاء الماضي الموافق 21 أغسطس، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، وتوزيع عمر صباغ.
زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون
وقد احتفل الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو الماضي، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".

قد يهمك أيضــــاً:

ناصيف زيتون يحقق 10 ملايين مشاهدة بكليب "يا سيدي إنسى"

ناصيف زيتون يقدم نصيحة للسيدات المتزوجات