الفنان عبد المجيد عبد الله

ينتظر جمهور الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت مجموعة من الحفلات والليالي التاريخية هذا الشهر وذلك في عودة عبد المجيد عبد الله للحفلات في الكويت بعد غياب سنوات حيث كانت آخر حفلاته في الكويت عام 2017 وشوق عبد الله جمهوره الكويتي لحفلاته خلال الفترة الحالية بمجموعة من الفيديوهات وكواليس رحلته للكويت وكذلك كواليس بروفات حفلاته المنتظرة والتي شهدت إقبال غير مسبوق على التذاكر فور طرحها.

ونشر الفنان عبد المجيد عبدالله مؤخراً فيديو على حسابه بتويتر استرجع به ذكريات آخر حفلاته في الكويت عام 2017 ووجه من خلالها رسالة للجمهور وقال: وحشتوني والله من زمان حفلات الكويت مهمة لكل فنان جمهور الكويت جمهور عنده ثقافة المسرح.وكان عبد المجيد عبد الله قد أعلن عن حفله في الكويت يوم 16 يونيو الجاري مع شركة روتانا والتي أعلنت عن حفلين آخرين في يوم 17 و18 بعد الإقبال الجماهيري الكبير على الحفل من الجمهور.

وشوقت شركة روتانا الجمهور لحفلات الفنان عبد المجيد عبد الله في الكويت ونشرت عدة فيديوهات من بروفاته النهائية للحفل واستعدادته الخاصة ونشرت صورة له مع سالم الهندي رئيس شركة روتانا وعلقت: أمير الطرب وعراب الفن من بروفة الليلة استعداداً للحفلات التاريخية .. لمحته وارتعش قلبي وضاعت منّي انفاسي .. من بروفات الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله في الكويت استعداداً لإحياء ثلاثة ليالي التاريخية.كما كشف عبد المجيد عبد الله عن عن إحيائه لحفل جديد في موسم جدة مع شركة روتانا أيضاً ونشرت برومو تشويقي للحفل والذي سيقام في يوم 24 يونيو الجاري وعلق عليه عبد المجيد عبد الله قائلاً: جدة أهل الجود والكرم.

قـــــــد يهمك أيضأ :

عبد المجيد عبد الله يحيي حفلاً غنائيًا في موسم الرياض 28 يناير الجارى

عبد المجيد عبد الله يكشف كواليس إقناعه بالعودة للحفلات