كارول سماحة

نشرت الفنانة كارول سماحة ، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تعلن فيه عن إحياء حفل غنائى جديد بمناسبة الموبيل الماضى لافتتاح القنصلية اللبنانية العامة وذلك يوم 27 نوفمبر . 

وقالت كارول سماحة : "وين ما كان لبنان الفرح والفن جامعنا، يسعدني اختياري لإحياء حفل اليوبيل الماسي لافتتاح القنصلية اللبنانية العامة بالإسكندرية، مسرح سيد درويش، دار أوبرا الإسكندرية". 

وكانت علقت الفنانة كارول سماحة عن مشاركتها فى لجان التحكيم ،  إن أكثر ما يزعجها ببرامج لجان التحكيم فى الغناء هو الرضوخ لرأى الجمهور فى أوقات عدة باختيار موهبة عن غيرها وعقبت " كنت بعمل مساومات مش بتشبه قناعاتى " .

وأضافت " سماحة " خلال استضافتها ببرنامج أنغام والمذاع عبر فضائية dmc  ، أن مشاركتها بلجان التحكيم فى الأغانى كانت تحتوى على بعض الخلافات مع زملائها حول موهبة المتسابقين لافتة إلى أن التصويت على المواهب لابد أن يكون بشكل حيادى ونابع من المشاعر .

وأشارت إلى أن اشتراكها فى برنامج المسابقات اكس فكتور كان تجربة لذيذة  وممتعة بالنسبة إليها وصادفها موهبة غنائية كانت تتفق عليه كافة أعضاء لجنة التحكيم ولكن كانت ترى صوته أشبه ب " الكارتون " وكأنه صوت دولاج لكارتون الأطفال وصممت على رأيها برفض موهبته .

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كارول سماحة ومحمد محسن نجوم حفل مهرجان الموسيقى العربية

كارول سماحة تطرح أغنيتها الجديدة «مغرومة بمين»