الفنانة منة شلبي

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تأجيل تكريم الفنانة منة شلبي، والذي كان مقرراً أن يتم أمس خلال حفل افتتاح الدورة الـ40 من المهرجان.

وذلك بعد أن اعتذرت منة شلبي عن الحضور لارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد ليكون السؤال الأبرز عن موعد تكريمها، وهل يتم تكريمها خلال الدورة الـ40 للمهرجان أم تنتظر الدورة القادمة؟، وهو ما أوضحته إدارة المهرجان مؤكدة أنه سيتم تكريمها في حفل الختام، والمقرر إقامته يوم 5 أكتوبر الجاري.
مهرجان الإسكندرية

وكان قد انطلق مساء أمس حفل افتتاح الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية، والتي تحمل اسم الفنانة نيللي والتي تم تكريمها خلال حفل الافتتاح مع الفنان لطفي لبيب، والذي عبر سعادته بالتكريم خاصة في دورة الفنانة نيللي، والذي تعاون معها في بداياته، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 5 أكتوبر الجاري.

نشاط سينمائي

يذكر أن الفنانة منة شلبي تعيش حالة من النشاط السينمائي خلال الفترة المقبلة تبدأ بانتظار موعد عرض فيلم « فرقة الموت»، مع الفنان أحمد عز وآسر ياسين، كما تنتظر موعد عرض فيلم «الهوى سلطان» والذي تتعاون فيه مع أحمد داوود، وأخيرًا تستعد لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» من بطولة كريم فهمي وسلمى أبو ضيف وأسماء جلال وحسن مالك ومحمد ممدوح.

قد يهمك أيضــــاً:

تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

منة شلبي وأحمد غزي يتعاقدان على بطولة مسلسل جديد