المطرب مدحت صالح

في حفل فنى كامل العدد، وحضور جماهيرى كبير، أحيا الفنان مدحت صالح واحدة من ليالى مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثانية والثلاثين، مساء أمس الأول، في مسرح سيد درويش، أوبرا الإسكندرية، والتى امتدت فعالياتها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ورفع مسرح سيد درويش لافتة كامل العدد، حيث امتلأت جنبات المسرح بالحضور من جماهير الإسكندرية والمحافظات الذين حضروا خصيصًا لحضور حفل الفنان مدحت صالح، وشدا الفنان بمجموعة من أغانيه بدأها بأغانٍ وطنية استمال بها قلوب جمهور الحفل.

وغازل مدحت صالح جمهور الإسكندرية، خلال الحفل، قائلًا لهم «طربنا يخليكم ليا انتوا وش السعد علينا دايمًا»، ليقابله الجمهور بالتصفيق الحار.

وتلقى تحية كبيرة من جمهور الإسكندرية الذي ملأ جوانب دار الأوبرا المصرية في الإسكندرية، وسط حفاوة كبيرة.

وبدأ مدحت صالح الحفل بأغنية وطنية وهى «وحياة من خلقك» مرددًا كلماتها وهى: «تعيشى وأرواحنا فداكِ»، ثم شدا بمجموعة مميزة من أغانيه التي رددها معه الحضور.

يقام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 ليضم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، بمشاركة أكثر من 70 مطربًا ومطربة من مختلف الدول العربية ما بين القاهرة والإسكندرية، منهم محمد حسن، لينا شاماميان «سوريا»، لطفى بوشناق «تونس»، مدحت صالح، إيناس عزالدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولى، نهى حافظ، صابرين النجيلى، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادى «المغرب»، وآخرون.

وانطلقت فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ32 خلال الفترة من 11 وحتى 24 من أكتوبر الجارى، في دار أوبرا الاسكندرية، مسرح سيد درويش، ويشارك في الحفلات مجموعة كبيرة من المطربين على مستوى العالم العربى والفرق الفنية.

ويستضيف مسرح سيد دروش، دار أوبرا الإسكندرية، حفلات المهرجان أيام 12 و13 و16 و17 و18 و19 أكتوبر الجارى.

قد يهمك أيضــــاً:

مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يُحييان حفلا بالحديقة الملكية بقصر القبة

مدحت صالح ولطفى بوشناق ولينا شاماميان نجوم افتتاح مهرجان الموسيقى العربية