الفنانة رشا مهدي

بدأت الفنانة رشا مهدي تصوير مشاهدها في حكاية "طبق الأصل" من مسلسل "ورا كل باب" الذي يتم عرضه علي قناة الحياة، حيث تقدم رشا دور البطولة أمام الفنان فتحي عبد الوهاب في الحكاية التي يكتبها محمد الشواف ويخرجها معتز حسام ويشارك في بطولتها إيهاب فهمي ورامي وحيد وساندي علي وإبراهيم ظريف.
"طبق الأصل" هي الحكاية الخامسة من مسلسل "ورا كل باب"، حيث عرضت الحكاية الأولي علي قناة الحياة بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتي وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وانتهي عرض الثانية هذا الأسبوع بعنوان "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان وهايدي رفعت.
ومن المنتظر عرض الحكاية الثالثة بعنوان "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام ومنة عرفة وتأليف باهر دويدار وإخراج محمد بكير السبت المقبل، فيما انتهت المخرجة إيمان الحداد من تصوير الحكاية الرابعة والتي تحمل اسم "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيي الدين، منى عبد الغني، كريم الحسيني، عمر عبد العزيز، آية هشام.
يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجي وفكرة يسري الفخراني ويعتمد علي حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رشا مهدي تخطف أنظار متابعيها بـ إطلالتها

رشا مهدي تستعرض لياقتها البدنية في صالة الألعاب الرياضية