الأعمال الفنية

كشفت الفنانة ناهد السباعي في تصريح خاص، عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية مؤخرا، قالت "ابتعدت خلال الفترة الأخيرة عن المشاركة في الأعمال الفنية بسبب انتشار فيروس كورونا، وكنت أشعر بالخوف في هذه الفترة، وهناك اعمال عديدة عرضت علي في هذه الفترة ولكنها لم تجذبني لتقديمها، فرفضتها وفضلت عدم المشاركة في هذه الفترة، حتى تتحسن الاوضاع مجددا".

أوضحت الفنانة ناهد السباعي، في تصريح، أنها لا تعلم شئ عن السباق الرمضاني حتى الآن، لكن تتمنى أن تتواجد في موسم رمضان بعمل جيد، لكن حاليا لم تفكر في الموسم الرمضاني نظرا لأنشغالها بمسلسل "القاهرة منورة بأهلها"، وإذا انتهت من مسلسلها مبكرا ممكن يكون هناك عمل في رمضان2022.

كشفت الفنانة ناهد السباعي، في تصريحات، عن سبب تصدر ايرادات فيلم ماكو، قالت: اولا تصدر فيلم "ماكو" للإيرادات اليومية هو توفيق من الله عزوجل، وهذا الأمر لا يوجد به اسرار، ولكن هناك وجهات نظر من الجمهور تختلف عن بعضها، منها؛ نجاح الفيلم وتصدر الإيرادات يرجع إلى نجم العمل، أو في أوقات أخرى يرجع الأمر إلى قصة العمل، أو يكون السبب هو المخرج، لكنها في النهاية توفيق من الله.
قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها تعرضت لموقف مخيف خلال أحداث تصوير فيلم ماكو.

وأكدت ناهد في تصريح ، إن وقت ظهور سمكة القرش في تصوير فيلم "ماكو"، لم أكن متواجدة في هذا اليوم الحمدلله، واتخضيت جدا عندما علمت بهذا الأمر، الأمر صعب جدا عندما تبدأ تصوير عمل وتتفاجأ بظهور سمكة قرش أثناء التصوير أمامك

واضافت الفنانة ناهد السباعي، أن الذي جذبنها في فيلم ماكو أنه يتحدث عن "القرش"، وان كل أحداثه تحت الماء، وده شجعني واستفزني شوية، لان احنا مقدمناش عمل زي كده في مصر، عمرنا ما عملنا فيلم عن القرش في مصر، وانا بقيت احب نوعية الافلام التي تتضمن مشاهد جرافيكس، والشغل اللي بيبقى في جرافيكس كتير مثل مسلسل النهاية وماكو، بقيت احب الشغل ده جدا.

حافظ فيلم «ماكو» على المركز الأول في صدارة إيرادات الأفلام التي تعرض حاليا بالسينمات، وذلك منذ بداية عرضه يوم الأربعاء قبل الماضي، حيث حقق أمس السبت إيرادات قدرها 564 ألف 951 جنيهًا متقدما بفارق كبير على فيلم «الإنس والنمس» أقرب المنافسين له، ليصل إجمالي إيراداته إلى 9 مليون جنيه.

يشار إلى أن الإعلان الرسمي لفيلم «ماكو»، كان قد تخطى حاجز الـ7 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بعد طرحه بعدة أيام، وكانت الجهة المنتجة لفيلم «ماكو» قد سبق وطرحت الأفيش الدعائي للفيلم، حيث تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن سبق وطرحت مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

احتفلت الفنانة ناهد السباعى بعيد ميلادها الـ 34 والذى تزامن مع أمس الثلاثاء، وذلك بخضوعها لجلسة تصوير داخل غرفتها مرتدية بيجامة بيضاء مع الاستعانة بالبلالين وإطفاء الشمع، وكشفت عن صور الـ"فوتوسيشن" على حسابها بموقع "إنستجرام".

المشاركة في دراما رمضان الماضي، وذلك بعدما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "فى بيتنا روبوت" الذى تم عرضه على شاشة cbc من 20 حلقة نهاية شهر يناير الماضى، وهو بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا سامى وظهور خاص للفنانة دلال عبد العزيز والفنانة شيرين، والعمل من إخراج وليد الحلفاوى.
وشاركت ناهد السباعى في رمضان قبل الماضى بمسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وبطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمود الليثى، سارة عادل، محمد مربان، محمد العمروسى، أيمن الشيوى، وضيوف الشرف إياد نصار، سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد مجدى، عمر الشناوى وغيرهم.

قد يهمك أيضا:

الفنانة المصرية ناهد السباعي تشيد بـ"إنسانية" دلال عبدالعزيز
ناهد السباعي تعتذر عن عدم حضور تكريمها بمهرجان الأردن للأفلام