نيللي

كشفت الفنانة الكبيرة نيللي خلال حضورها الندوة التي أقيمت على هامش تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن رؤيتها لوضع الاستعراض في الوقت الحالي، معلنة أنها لا ترى في ككل الفنانات الموجودات من تعتبر امتدادًا لها، أو يمكن اعتبارهن خليفة لها في تقديم الاستعراضات والفوازير، مشيرة إلى أن نمط الفوازير التي كانت تقدمها لا يزال مميزًا، ولم يتمكن أحد من تقديمه بنفس الطريقة.

وكشفت نيللي عن موقف جمعها بالفنان الراحل محمود ياسين في أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما معًا، مشيرة إلى أنهُ كان لا يتوقع تأديتها أدوار الشر بسبب ملامح وجهها البريئة.

قالت: "محمود ياسين قال عليَّ إن نيللي الوش البريء هتعمل شريرة إزاي؟ فأنا أصريت وعملته بطريقة مختلفة، وقدمت الشر، مش برفع حواجبي خالص ولا بكشر، وكان تفكيري صح اسم الله عليَّ".

وأعربت نيللي عن بالغ سعادتها بتكريمها ضمن الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط التي تحمل اسمها، مشيدة باستقبال الجمهور لها بعد غيابها سنوات عن الساحة الفنية، قائلة: الجمهور الإسكندراني عسل ولا يمكن أكسف حد من الجمهور لأن هو اللي عملني من غيره مين نيللي؟.. ومبسوطة بفرحة الناس بتكريمي في مهرجان الإسكندرية".

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :