هنا الزاهد

رغم أنه يتبقى على موسم دراما رمضان أكثر من ستة أشهر إلا أن الشركة المنتجة لمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"، بطولة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، قررت تأجيل العمل لما بعد رمضان من دون أن تعلن الأسباب التي دفعتها لهذا القرار.

وعلمت "لها" أن السبب وراء تأجيل العمل هو عدم التعاقد حتى الآن مع فريق العلم الذي سيشارك في المسلسل بسبب انشغال أغلب النجوم في أعمال أخرى ما أدى إلى عدد كبير من الاعتذارات عن عدم المشاركة في العمل.

كانت "لها" قد أكدت في وقت سابق أنه رغم إعلان هنا الزاهد خوضها الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" والذي كان يحمل عنوان "الزواج سم قاتل" وتم تغيير الاسم بعد اعتراضات الرقابة، إلا أنها لم تستقر مع صناع العمل على فريق الممثلين الذين سوف يشاركونها البطولة. وأن الشركة المنتجة تواصلت مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر لتشارك هنا الزاهد بطولة المسلسل، والتي أبدت موافقتها على المشاركة في العمل، لتنضم للنجوم الذين تعاقدوا بالفعل على المسلسل ومنهم: أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد تنتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل "إقامة جبرية"، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك في العمل كل من محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد حاتم.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد

هنا الزاهد تكشف تفاصيل غنائها مع تامر حسني في ري ستارت