الفنانة السورية كندة علوش

بعد غياب طويل، تعود النجمة كندة علوش إلى الدراما الرمضانية بمسلسل يشهد بطولة جماعية تشارك من خلالها مع نجمتين من العيار الثقيل، حيث تعاقدت كندة على مسلسل يضم الفنانتين نيللي كريم وروبي، ويشكّل عودة قوية لها الى دراما رمضان.

ويواصل المخرج محمد شاكر خضير التحضير للمسلسل الذي يُعرض في الموسم الرمضاني 2025، وهو مؤلّف من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة للمشروع حالياً ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم من أجل الإعلان عن بداية التصوير، حيث تم التعاقد مع الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي لتشارك النجمات الثلاث بطولة المسلسل.

وتتكتم الشركة المنتجة للمسلسل على تفاصيله، لحين وضع الخطوط العريضة له، مؤكدةً أنه سيكون مفاجأة تليق بعودة كندة علوش الى جمهورها في رمضان.

يُذكر أن كندة علوش غائبة عن الدراما الرمضانية منذ ثلاث سنوات، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "ستات بيت المعادي"، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وشاركها في بطولته كلٌ من: إنجي المقدّم، تارا عماد وميرهان حسين.

نجاح مسلسل "فراولة" لنيللي كريم في 2024

أما نيللي كريم فشاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "فراولة"، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، وصدقي صخر.

فيما غابت روبي عن الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "حضرة العمدة" الذي عُرض في رمضان 2023، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشاركها في بطولته الفنانون: أحمد رزق، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، وسميحة أيوب.

قد يهمك أيضــــاً:

كندة علوش تتحدث عن علاقتها بزوجها ومخاوفها بعد السرطان

كنده علوش تكشف أسرار رحلتها مع مرض "السرطان"