مصطفى شعبان

يخوض الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني الجاري لعام 2025، وذلك بعد تألقه ضمن دراما موسم رمضان الماضي لعام 2024 من خلال مسلسل المعلم.

ومن المقرر أن يقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث دور صعيدي وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقدم الفنان عملا باللهجة الصعيدية منذ بداية دخوله الفن.

وسبق أن أعربت الفنانة سهر الصايغ، عن بالغ سعادتها بمشاركتها في مسلسل حكيم باشا، مع الفنان مصطفى شعبان، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2025، إذ قالت  أخوض الدراما الصعيدية مع مصطفى شعبان في رمضان 2025، وكواليس العمل مع مصطفى بتكون ممتعة وهو فنان متميز وموهوب.

أبطال مسلسل حكيم باشا 
ويشارك في مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، عدد من الفنانين من بينهم: أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام.

آخر أعمال مصطفى شعبان 
وشارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 من خلال مسلسل المعلم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وشارك في العمل كل من أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، سلوى خطاب، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، وآخرين.

أحداث مسلسل المعلم 
دارت أحداث مسلسل المعلم، حول شخصية المعلم حامد، الذي يعمل كتاجر سمك ويجسده الفنان مصطفى شعبان، ويسعى المعلم لكسب سمعة مرموقة وتحقيق نجاحا في سوق السمك، حيث يكون ابنًا لأحد أكبر التجار في السوق خلال مجريات الحلقات، ينخرط المعلم في صراعات مع بعض شخصيات المسلسل بغية الانتقام عن والده.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سهر الصايغ ومصطفى شعبان معاً للعام الثالث على التوالي في دراما رمضان 2025

سهر الصايغ ومصطفى شعبان في دراما رمضان