أحمد مكي

استطاع النجم المصري، أحمد مكي، أن يحرز نجاحاً كبيراً في أول تعاون بينه وبين مطرب الراب المصري "ويجز"، من خلال أغنيتهما "أقوى ميكس"، التي صدرت لصالح إحدى شركات المحمول، حيث جاءت الأغنية ضمن قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة واستماعاً على موقع "يوتيوب"، منذ طرحها، إذ احتلت المركز الأول في مصر، والمركز الـ14 عالمياً.

ودخلت "أقوى ميكس" الترند العالمي، بعد تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهور النجمين مكي و"ويجز" مع الأغنية، حيث تخطت نسبة مشاهدات الأغنية حاجز المليوني مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحها.
وتدور فكرة أغنية "أقوى ميكس"، التي يقدمها أحمد مكي وويجز حول تطور موسيقى الراب، وهو ما يجمع بينهما، كونهما من جيلين مختلفين، حيث عرف أحمد مكي بأغاني الراب، وقدم أكثر من أغنية في هذا المجال، إضافة إلى أن ويجز يحقق حالياً نجاحاً كبيراً بأغانيه، وأصبح يتمتع بشهرة واسعة.
وتبدأ أغنية "أقوى ميكس" من جانب أحمد مكي الذي يتحدث عن بداية موسيقى الراب ومدى صعوبة انتشارها في البداية، قبل أن تصبح رائجة، فيما يبدأ ويجز الغناء عن جانب من القصة، ويلتقي "مكي وويجز" في باقي مشاهد الأغنية.

جدير بالذكر أن أغنية "أقوى ميكس" من كلمات مكي وويجز، ومن ألحان كل من ديزل، عيسى، عسود، نوڤو، وخالد نبيل، وقام بتصوير البوستر الدعائي للأغنية للفنان مكي، المصور الشهير محمود كامل.ويواصل أحمد مكي تصوير حلقات الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، ويشاركه العمل بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، وليلى عز العرب، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي، ومن المرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تَوَقَّف تصوير مسلسل "الكبير" بعد إصابة أحمد مكي ومخرجه بفيروس كورونا

ماجد الكداوني ضيف شرف أحمد مكي في "الكبير أوي 6"