الفنانة يسرا

كشفت الفنانة يسرا، أن العمر مجرد رقم وأنها تحترم سنها، قائلة: «الناس هيقولوا إنتي بترقصي في أماكن وبتغني، طبعا برقص وأغني أنا بحب أنبسط، وأعيش، وبحب الناس اللي معايا يكونوا مبسوطين».

وأضافت الفنانة يسرا خلال لقائها برنامج كلام نواعم، أنها من النجمات اللاتي يعشقن السعادة ويستمتعن بحياتهن في كل ثانية، مضيفة أنها لم تفكر في عمرها لأنه بالنسبة لها مجرد رقم.

وقالت يسرا: وأنا في عمر الثلاثين كان عندي هاجس أني لازم أبقى أم، لأني معطاءة بطبعي، وكنت هموت وأخلف، وبعدين حصل أني فقدت طفلين في جوازتي الأولى.. لما اتجوزت خالد قولتله نخلف.. ملقتوش مبسوط من الموضوع ده، وقال نشوف.


يذكر أن يسرا بدأت تصوير مشاهدها في مسلسلها حمد الله على السلامة، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2023، حيث يضم العمل كلا من: شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، ولأول مرة المطرب عنبة، وهو من إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

وتجري أحداث مسلسل حمد الله على السلامة في إطار الكوميديا الاجتماعية، حول شخصية يسرا التي تُدعى منى السويسي، وتأتي بنجليها إلى مصر بعد وفاة زوجها بالغربة، وتحدث لهم مواقف طريفة وإنسانية. 

وشاركت يسرا في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل أحلام سعيدة، وحقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، عماد رشاد، أوتاكا، إنتصار.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : \

يسرا تعود في رمضان 2023 بمسلسل إجتماعي كوميدي "حمد لله على السلامة"

"شقو" يدفع يسرا للتجارة في الأعضاء البشرية‎‎