آسر ياسين

يواصل النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة المقرر عرضها في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن آسر ياسين قد تعاقد على مسلسل جديد، من إخراج تامر محسن. وإيمان العاصي مرشحة للبطوله أمامه.

آحداث أعمال آسر ياسين
ويواصل آسر ياسين حاليا التحضير لفيلمه الجديد إن غاب القط، الذي تعاقد عليه الفترة الماضية، وتشاركه بطولته أسماء جلال، محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور وانتصار، من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح.

وشارك آسر ياسين  مؤخرًا في فيلم ولاد رزق 3 والذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما السعودية والمصرية والوطن العربي، ودخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.خدمات بث الأفلام على الإنترنت

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة من جديد ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.


ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

آسر ياسين للمرة الثانية بمسلسل من 15 حلقة

سر اعتذار هنا الزاهد عن مشاركة آسر ياسين في فيلم «إن غاب القط»