الفنان محمد هنيدي

تعاقد مؤخرا الفنان محمد هنيدي على بطولة مسرحية جديدة بعنوان «المجانين»، ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة، والتي تستمر حتى نهاية فبراير من العام المقبل.

فيلم «الجواهرجي»

في سياق أخر ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلم «الجواهرجي»، والذى يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، الفنانة مني زكي .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

أبرز تصريحات هنيدي فـ«AB TALKS»مع أنس بوخش

يذكر أن حل الفنان محمد هنيدي ضيفًا عبر برنامج «AB TALKS»مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش ، المُذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
وكشف عن العديد من محطاتة الشخصية والفنية ، أبرزها :

- زوجتي معايا من بداياتي وليها دور كبير في مشواري، وقولتلها زمان، لو تميت الـ 35 سنة ومكنتش حققت نفسي في التمثيل، هغير المجال وهسافر أشتغل حاجة تانية.
- فكرة ضرب ولادي وأذاهم مش واردة عندي، والعقاب له طرق كتير والنهاردة الولاد جايين في عالم صعب ووقت صعب.
- أنا أكتر واحد اترفدت من التعليم في الدنيا دخلت كلية حقوق خدت فصل نهائي، ودخلت معهد السينما سنة وخدت فصل نهائي عشان مبحضرش وقدمت في فنون مسرحية مقبلونيش.
- ربنا قدرلي حاجة جميلة جدا وهي إني اقعد مع خالد صالح يوم كامل قبل وفاته.
- واخد قرار اني هبطل تدخين في خلال شهرين أو تلاتة وإن شاءالله أرجع رياضي زي زمان.
- والدي كان عايزني أطلع وكيل نيابة لكنه اقتنع بالتمثيل لما اترفدت من كلية الحقوق.
- والدي مكنش مقتنع بالتمثيل الا أما شاف الناس بتجري ورايا في الشارع في إمبابة بعد عرض مسلسل البخيل وأنا، ساعتها عرف إني هكون ممثل فعلا.
ووجه محمد هنيدي رسالة مؤثرة إلى جمههوره خلال اللقاء ، قائلًا: «يارب يفتكروني بالخير والدعاء وخلاص.. أنا عبد فقير إلى الله».
وأضاف «هنيدي»:«بخاف من الظلم محبوش ومتظلمتش في مشواري الموضوع مش ظريف».

قد يهمك أيضــــاً:

نجوم الكوميديا يشعلوا المنافسة في رمضان 2025

هنيدي يكشف معاناته في سنوات التعليم