الفنان محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل بين محبينه ومتابعيه حول حقيقة مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2025.

فبعد أن أعلن رمضان منذ شهور قليلة عن غيابه رسميا عن الماراثون الدرامي الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعد أن قدم مسلسل «جعفر العمدة» في رمضان 2023 عاد ليعلن عن مشاركته في رمضان القادم 2025 ونشر صورة له وهو يوقع على عقود عمله الجديد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :«رمضان يجمعنا».

ليتوقع الجميع مشاركة محمد رمضان في ماراثون 2025 ولكن في حقيقة الأمر لم يكشف رمضان عن تفاصيل عمله الجديد أو موعد طرحه فلم يحدد سنة طرح عمله الجديد وأي موسم رمضاني ووسط أسئلة متابعيه حول حقيقة مشاركته الدرامية رمضان القادم عاد محمد رمضان ليثير الجدل.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على انستجرام صور لفيلمه الجديد «أسد» ضمت صورة من كواليس العمل كشفت عن شكل شخصيته وصورة لاسكريبت الفيلم وكتب قائلا:«الناس اللى بتسأل عندي مسلسل في رمضان أكيد بإذن الله بس سنة كام؟» ليعود محبين رمضان إلى نقطة البداية هل سيشارك رمضان في ماراثون 2025؟.

فيلم أسد

يذكر أن الفنان محمد رمضان يستكمل حاليا تصوير فيلمه الجديد «أسد» من تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب وإخراج محمد دياب.

آخر اعماله

وكانت آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض ضمن موسم رمضان 2023 من بطولة هالة صدقي ومي كساب وزينة ومنة فضالي وأحمد داش وإيمان العاصي وأحمد فهيم وجوري بكرمن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضــــاً:

كريم عبد العزيز ومحمد رمضان أبرز الغائبين عن درما رمضان 2025

محمد رمضان يستعد لفيلم سينمائي جديد بالتعاون مع أحمد مراد