الفنانة درة

كشفت الفنانة التونسية درة ، عن دخولها عالم الإنتاج والإخراج لأول مرة من خلال الفيلم والوثائقي التسجيلي "وين صرنا"، موضحة أن العمل كمخرجة كان أحد أحلامها التي سعت لتحقيقه.

وشاركت الفنانة درة عبر حسابها الشخصي بتطبيق الصور و الفيديوهات "انستجرام" مجموعة صور من كواليس الفيلم التسجيلي وين صرنا.

وعلقت قائله: بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي.

وتابعت قائلة : فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.

وأضافت درة أيضا: الإخراج كان دائمًا من أحلامي والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني، مُمتنة لكِ يا نادين لان ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل اللي آمنو بيه وشاركوا فيه باي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريبًا إن شاء الله.

وكان آخر أعمال درة، من خلال مسلسل "إثبات نسب"، والذي لم يتم عرضه في موسم رمضان 2024

وعلقت درة على خبر خروج مسلسلها وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام: "على خير إن شاء الله، وشكرا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عملا يليق بكم".

ويشارك في بطولة مسلسل "إثبات نسب" صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

قد يهمك أيضــــاً:

درة تثير الشكوك حول حملها بصورة

درة تُعلن خروج مسلسلها "إثبات نسب" من موسم دراما رمضان المقبل