الفنانة المصرية إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنّ الحب الحقيقي يكون من خلال "نظرة عين ولمسة حنونة وكلمة حلوة"، في تعليق لها بمناسبة حلول عيد الحب. وأضافت  "الحب ليس بالقول.. الحب تصرفات وحنان وخوف على الطرف الآخر.. الحب معنى حلو أوي". وأشارت إلى أنّ أكثر هدية لها خصوصية تلقّتها في عيد الحب كان "بوكيه ورد" وصفته بالغريب، إذ كان أحمر اللون وبداخله تفاح أحمر، معقّبة: "بوكيه الورد أبهرني جدًا، وصاحبه كان جميل أوي". وروت أن شخصًا كانت مرتبطة به اختلق معها مشكلة قبل يوم من عيد الحب في إحدى السنوات، حيث اختلق (الطرف الآخر) مشكلة بينهما، فداعبت نفسها بالقول: "كان بيعمل كده علشان ميجبش هدية في عيد الحب". وذكرت أنها حوّلت هذا الأمر للاحتفال بهذا الأمر، معقبة: "عيد ميلاد جرحي أنا".

وقالت الفنانة إلهام شاهين، إنّها أنتجت ثلاثة أفلام لكنّها خسرت فيها، وهي أفلام خلطة فوزية، وهز وسط البلط، ويوم الاستفتاء. وأضافت، أنّ فيلمها حظر تجول الذي حازت على جائزة أحسن ممثلة عن دورها فيه أكثر من مرة، كان من المفترض أن يكون من إنتاجها. وتابعت: "الفيلم كان معايا لأكثر من سنة، لكني كنت مفلسة ومش قادرة أنتجه، لكن في النهاية تحمّس له صفي الدين محمود وشريكته بهو بخش". وأوضحت أنّ كل الإمكانيات توفّرت أمام ظهور الفيلم بالشكل المطلوب، وما أدّى إلى نجاحه بشكل لافت.

وشددت على أنّ كل زملائها في الفيلم ممن كانوا أمام أو خلف الكاميرا تم تكريمهم عن العمل، سواء الإخراج أو التصوير أو السيناريو أو الديكور. وأكّدت أنّ تصوير الفيلم كان بمنتهى الحب، وقالت: "كل حاجة بتتعمل بحب لازم تبقى جميلة وتسيب أثر.. الحب هو المحرك الرئيسي لحياتنا.. إحنا عملنا الفيلم بكل الحب من غير ما حد يفكر هو تعب أد إيه أو هياخد كام". وأعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم، قبل انقعاد الدورة الاستثنائية للأفلام التي عرضت بدور العرض المصرية عامي 2020 و2021، المقرر عقدها غدًا السبت، القائمة الكاملة للجوائز، وذهب أغلبها لفيلم النجمة إلهام شاهين "حظر تجول"، حيث حصلت إلهام شاهين على جائزة أحسن ممثلة، وحصل المنتج صفى الدين محمود على جائزة أفضل فيلم لعام 2020.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام شاهين تُعلق على أزمة محمد صبحي وتركي آل الشيخ قائلة "توقفوا عن إشعال الصراع"

إلهام شاهين تتحدث عن فيلم يمسها وموقف لن "ترحم" فيه زوجها