كريم عبد العزيز

يستعد الفنان المصري كريم عبدالعزيز لخوض أولى تجاربه في مجال المسلسلات القصيرة على المنصات الرقمية، من خلال مسلسل تشويقي قصير، بالتعاون مع المخرج والكاتب المصري أحمد جلال، سيعرض قريباً.

وقال كريم خلال لقاء له على راديو إنرجي إنه يرغب في تجربة فكرة الـ6 أو الـ10 حلقات، مشيراً إلى طريقة كتابة وتناول فكرة تمتد لـ30 حلقة تختلف تماماً عن نظيرتها لتلك المسلسلات القصيرة التي لا تتعدى سوى بضعة حلقات، موضحاً أنها أقرب إلى السينما أكثر، لأن أحداثها سريعة ومكثفة وإيقاعها سريع.


وأوضح كريم رأيه في تأثير انتشار المنصات الرقمية على صناعة السينما والدراما، مشيراً أنها لم تؤثر على السينما من وجهة نظره، بل يعتبر أن ألعاب البلاي ستيشن أثرت سلباً على صناعة السينما، كونها الأقرب لها، إذ يتم الاستعانة بمخرجين أمريكيين كبار لإخراج ألعاب الفيديو بطريقة سينمائية مؤثرة.

واستشهد كريم بفيلم المخرج الأمريكي الشهير الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، ستيفن سبيلبرغ، بعنوان " One Player Ready"، كما أشار كريم إلى أن المنصات أثرت على الدراما التلفزيونية، كونها تشبه الجيل الجديد، فهي أسرع وأكثر جذباً للمشاهد الذي لم يعد منجذباً حالياً لفكرة الـ30 حلقة.

يذكر أن كريم عبد العزيز عرض له مؤخراً فيلم "بيت الروبي" في دور السينما، ويناقش فكرة تأثير السوشال ميديا على المستخدمين سلباً وإيجاباً، وشاركه في البطولة، كل من كريم محمود عبد العزيز، ونور، وتارا عماد، ونخبة من النجوم، وإخراج بيتر ميمي.

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كريم عبد العزيز يعبّر عن رأيه بالمنصات

كريم عبدالعزيز يكشف عن مشاريعه الفنية المقبلة