اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد

أجرى، السبت، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، زياره تفقدية في مركز الفرافرة، لمباشرة قرية اللواء صبيح، وجمعية تنمية المجتمع – الوحدة الصحية - مخابز في القرية. ومنح المحافظ مبلغ 10 الف جنيها دعمًا وتشجيعًا لمشروع إنتاج الطوب في جمعية تنمية المجتمع باللواء صبيح.

وأشار إلى ضرورة تبادل الزيارات والرؤية والخبرات بين الجمعية وجمعية تنمية المجتمع بالبشندى، ووجه المحافظ بدراسة فتح خط إنتاج للزي المدرسي في الجمعية على أن يتم البيع بأسعار مخفضة، تيسيرًا على المواطنين، وأن يتم تنفيذ مشروع الظهير الزراعي في القرية بالتعاون مع  جمعيه تنميه المجتمع.

ووجه المحافظ خلال جولته التفقدية بتوفير واستكمال جميع الأدوية، والمستلزمات الطبية في الوحدة الصحية، وكذلك الرقابة على جميع المخابز ومتابعتها. وحرص المحافظ على الالتقاء مع المواطنين، من خلال مؤتمر جماهيري موسع في قرية اللواء صبيح، بهدف الوقوف على مشاكلهم وتقديم حلول فورية لها.

ولفت المحافظ خلال المؤتمر إلى دعم الجمعيات الجادة، والتي تقدم خدمات للمواطنين وحل غير المفعل منها كما وجه بتوسعه المنطقة في القرية، وزياده عدد الورش الحرفية هذا وقد وافق المحافظ لأحد المواطنين، على تدبير ورشة خراطه له بصفة مؤقتة، لحين تدبير مقر دائم له في جمعية تنمية المجتمع، ووعد سيادته بدراسة تخصيص قطعة أرض لأحد المواطنين، لإقامة مجمع خضروات عليها.