مديرية أمن بني سويف

لقي طفل صغير بقرية القضابى بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، مصرعه منتحرا بسبب خلاف بسيط مع والدته، وتم نقله إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.

وإستقبلت طوارئ مستشفى الفشن المركزى، الطفل " أحمد على " 13 عاما، وتم إجراء الكشف الطبي اللازم عليه، وإجراء الفحوصات الطبية، وتبين وفاته إثر اختناقة حول رقبته منذ وقت مضى.

وفؤجئت طوارئ مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف، بقدوم سيدة تحمل نجلها ويدعى " أحمد على "، ومقيم بقرية القضابى، وتطلب من الأطباء باسعافه وعلاجه.

وعلى الفور قام الطبيب بالكشف على الطفل، وتبين أن الطفل متوفى منذ نحو ساعة على إثر إختناق، ووجود أثار حول رقبته، فأسرع الطبيب بإبلاغ العقيد محمود مهنى، مأمور مركز الفشن، فأنتقل المأمور ومعه الرائد عمرو حسونه إلى المستشفى، وبمناقشة الطبيب وبالكشف الظاهرى على الجثة وجدوا أثار خنق برقبته، فأحضر المأمور الدكتور فاروق زهران، مفتش الصحة بالمركز، والذى أكد وجود أثار خنق برقبة الطفل.

وبمناقشة أمه أكدت بأنها كانت في المنزل هى ونجلها لوحدهم وحدث خلاف بينهما فدخل غرفته، وبعد حين من الوقت نادت عليه فلم يستجيب لندائها، فدخلت عليه الغرفة فوجدته جثه لا يرد ولا يصد ولا يتحرك فأحضرت توكتوك ونقلته للمستشفى، وجار إجراء التحقيقات مع أسرة الطفل.

قد يهمك أيضا : 

مقتل سيدة وإصابة اثنين آخرين في حادث سير في بني سويف

 مقتل ربة منزل إثر سقوطها من الطابق الثالث في بني سويف