النيابة العامة بدمياط

تباشر النيابة العامة بدمياط، التحقيق في واقعة تقديم شخص يرتدي باروكة نسائية، وصلة رقص على متن أحد المراكب المتوجهة لمصيف رأس البر.

تمكنت قوات مباحث قسم شرطة رأس البر برئاسة الرائد أحمد عبد الباقي، بالاشتراك مع مباحث الآداب برئاسة الرائد كريم عتلم، من  القبض على صاحب مركب مخصص للنزهات النيلية والراقص.

وأفاد مصدر أمني، لـ"االوطن"، أنه جرى ضبط كلا من "حمام. ع" 47 عاما، صاحب المركب وقائدها، وزوجته "صفاء. م" 45 عاما، مالكة المركب و"محمود. م" 21 عاما، مقيم بمحافظة الدقهلية والذي رقص مرتديا باروكة نسائية.

اقرأ أيضًا:

محافظ دمياط ووزير الأوقاف يتفقدان مسجد الرحمة برأس البر

وأصدرت النيابة العامة، أمر ضبط وإحضار للمتهمين وألقي القبض عليهم بعدما وجهت النيابة العامة لهم تهم التحريض على الفسق والفجور داخل مركب "صفاء الأحبة" التي شهدت واقعة الرقص كما قررت النيابة العامة التحفظ على المركب تمهيدا لسحب تراخيصها.

وكانت محافظة دمياط، قد شهدت واقعة مشينة، حيث رتدى أحد الأشخاص باروكة وقدم وصلة رقص على متن أحد مراكب النزهات النيلية.

وأعرب أهالي دمياط، عن استياءهم من قيام شاب بأداء تلك الحركات على متن مركب يستقلها العديد من الأسر في وضع مثير للاشمئزاز مما يهدد القيم الأخلاقية داخل المجتمع.

وطالبوا بسحب تراخيص المراكب وسجن المتهمين خاصة بعد تكرار الواقعة أكثر من مرة وقيام عدد من الأشخاص بتقديم وصلات رقص على متن المراكب السياحية خلال فترة المصيف.

وقد يهمك أيضًا:

محافظة دمياط يعلن عن خطته للإحتفال بيوم التراث العالمي‎

محافظة دمياط تشهد جريمتين قتل خلال 24 ساعة