علاقة آثمة وراء مقتل عامل بالأوقاف

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، غموض وفاة عامل في الأوقاف والعثور على جثته بالزراعات، ناحية نجع كموس التابع لقرية نزلة عمارة دائرة مركز طهطا، وتبين قيام زوجته وعشيقها اللذان تربطهما علاقة آثمة، بالتعدي على الزوج بعصا شوم، وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقيامهما بإلقائه بمكان العثور عليه وتم ضبط الهواتف المحمولة الخاصة بهما.
وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال بلاغًا من مركز شرطة طهطا، بالعثور على جثة شخص بالزراعات ناحية نجع كموس التابع لقرية نزلة عمارة دائرة المركز، وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث إلى المكان، وبالفحص تبين وجود جثة المدعو "خ. م. 52 عامًا، عامل بالأوقاف ويقيم بالناحية ذاتها يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بـ"جرح قطعي بالرأس من الخلف وكدمة بالعين اليسرى.

ووجه مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث، وتم وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الواقعة وتوقيف مرتكبيها، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "سهير م ح 37 عامًا، ربة منزل" وتقيم بذات الناحية زوجة المجني عليه، و"سيد م ا، 35 عامًا، حلاق"، ويقيم بناحية الدويك دائرة مركز طما، واللذان تربطهما علاقة آثمة عن طريق التواصل بالهواتف المحمولة.

وبتقنين الإجراءات تم توقيف المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق التعدي على الزوج بعصا شوم، تم ضبطههما بإرشادهما وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقيامهما بإلقائه بمكان العثور عليه وتم ضبط الهواتف المحمول الخاصة بهما، وتحرر عن ذلك محضر ملحقًا إرفاقًا بالمحضر الأصلي وجاري العرض على النيابة العامة.