جامعة سوهاج

قال الدكتور محمود عباس عميد كلية التربية بجامعة سوهاج، انالكلية أقامت حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد وقامت بتكريم الطلاب الأوائل علي مستوى الكلية وهم 20 طالب وطالبة.

ورحب عميد الكلية خلال الحفل بالطلاب الجدد والقدامي وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ودعا عباس الطلاب للمشاركة في الانشطة الطلابية التي تقام علي مدار العام الدراسي.

واكد الدكتور عبدالله اسماعيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب علي أنه لابد من تحفيز الطلاب على مواصلة النجاح وتأكيد تطوير ملكات التميز والإبداع لديهم على أيدى أعضاء هيئة تدريس الجامعة الأكفاء بما يعزز تفوقهم الأكاديمي من ناحية، ويقوي الأدوار الخلاّقة التي يُنتَظَر أن يقوموا بها حيال مجتمعهم من ناحية أخرى.

جدير بالذكر ان رعاية شباب كلية التربية قد قدمت فيديو عن أهم الأنشطة الطلابية بغرض تهيئة الطلاب للدراسة الأكاديمية والتطبيقية المقبلين عليها، وإرشادهم نفسيًا واجتماعيًا وعلميًا، وحثهم على المشاركة في فعاليات الأنشطة الطلابية التى تنظمها رعاية الشباب، وهي بمثابة الميدان الرحب الذي يمارس فيه الطلاب هواياتهم عن طريق تنظيم وإعداد مجموعة من البرامج الإيجابية التي تهدف لتنمية شخصية الطالب وقدراته وتبرز مواهبه وتشغل أوقات فراغه، وهو ما تحرص عليه الكلية بجانب الدراسة الأكاديمية.
‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬