حمدي الحشاش و رؤساء القرى

 التقى اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، السبت، رؤساء القرى ومسؤولي الإدارات الهندسية، وذلك لمتابعة توزيع الخطة الاستثمارية الجديدة.

جاء ذلك بحضور كل من السيد محمود شنقار، وأحمد عيسى، وسند أبوكيلة، نواب رئيس المركز والمدينة لشؤون المدينة، وعبدالرحيم السحماوي، سكرتير عام الوحدة المحلية، رؤساء القرى والإدارة الهندسية والتخطيط، وشدد على ضرورة إعداد الخطة الاستثمارية لعام 2017/2018 والتي تم وضعها طبقا للأولوية.

كما شدد مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، على ضرورة توزيع الخطة الاستثمارية على القطاعت (الرصف - الكهرباء - تحسين بيئة - تدعيم وحدات)، كما تمت مناقشة النقاط المهمة والبنود الأساسية بهذا الشان وجار الانتهاء واعتمادها وإرسالها للمحافظ للاعتماد وبدء التنفيذ في أسرع وقت.

كما تابع تطهير خط الصرف الصحي في شارع سيدي إبراهيم عند شبكة الكهرباء وذلك عقب الانتهاء من حضور الغطاس لبدء إصلاح مشكلة الهبوط في المنطقة وجار العمل والمتابعة.

وقال مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، إنه تم تطهير جميع خطوط الصرف الصحي وصيانة الخطوط الموجودة في المدينة وإحيائها وذلك بعد انسداد الخطوط، مشيرا إلى أن حملات تطهير الخطوط وتسليك البيارات مستمرة وذلك قبل فصل الشتاء.​