الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم، مع اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، مشروع تركيب الكاميرات، وغرف التحكم بمركز ومدينة كفر الشيخ.

ولفت "المحافظ"، إلى أن المحافظة استلمت الكاميرات، وتم تركيب الأعمدة الحاملة لها، والبالغ عددها 52 عمود، لحمل 62 كاميرا، فضلاً عن تجهيز غرفتين التحكم الرئيسية، بكلا من مبني الديوان العام ومديرية الأمن، التي يتم العمل بها، بالتوازي مع تركيب الكاميرات، لتأمين المنشآت وحماية المواطنين، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات وشركة IBM Intercom company، الشركة المنفذة لمشروع الكاميرات، مؤكدًا أن المحافظة، تقدم كافة التسهيلات الممكنة لنجاح منظومة الكاميرات.

وأكد المحافظ، أن أعمال مراقبة الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة كفرالشيخ، مرحلة أولى، والمراكز بالمرحلة الثانية بكاميرات المراقبة، ضمن مشروع يشمل دائرة المحافظة، ويتم تطبيق هذا النظام للتأمين والمراقبة لمداخل ومخارج المدينة.

وأشار، أن النظام الجديد يساعد الجهات الأمنية والرقابية، على متابعة كل ما يحدث داخل المدينة، ومتابعة المرور والسيارات، لتأمين المنشآت وحماية المواطنين، وذلك بالتعاون مع مديرية الأمن، ويعد ذلك تفعيلا لأهم بنود بروتوكول الشركة المصرية للاتصالات ومحافظة كفرالشيخ.

وقد يهمك أيضًا:

افتتاح وحدة الكلى الصناعي بمستشفى العبور في كفر الشيخ

مقتل طباخ حاول إنهاء مشاجرة في كفرالشيخ