محافظة كفر الشيخ

تمكنت حملة أمنية في محافظة كفرالشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأحكام القضائية.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي في كفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لتوقيف العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإغرامية، وحائزي الألعاب النارية. وأسفرت الحملة عن ضبط9 قطع  سلاح منها، طبنجة، و بندقية وفرد خرطوش، وعددًا من الأسلحة النارية، و10طلقات، كما ضبط  50غرام حشيش،، 160غرام هيروين،760 قرص مخدر، في 6قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 2010حكم قضائي، كما تم ضبط 10عناصر خطر "مسجلين خطر"، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

حيث تم ضبط عنصرين مسجلين خطر"جنائي"،و8مسجلين خطر معلومات جنائية ، ما تمكنت الحملة الامنية من تنفيذ عددًا من الحملات لتوقيف الخارجين على القانون فى عددًا من المراكز، وتم توقيف ا.ع.ا  28، عاطل ومقيم بندر دسوق قلين ( سبق اتهامه في عدد 2 قضية مابين : مخدرات، سلاح بدون ترخيص أخرهم 2014/ 3008م جنايات قسم دسوق " مخدرات " ) .. وبحوزته 142 صاروخ العاب ناريه .. وتحرر المحضر رقم 2017 / 10928م جنح قسم دسوق .

وفي سياق متصل شنت إدارة المرور في كفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري في الشارع وضبط المخالفين، وأسفرت عن تحرير1318 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط 11دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواءأحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ