اللواء حمدي محمود الحشاش

أجرى اللواء  حمدي محمود الحشاش،  مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق،جولة تفقدية لمتابعة  سير العمل في المدينة ،رافقه خلالها احمد عيسى وسند ابو كيلة، نائبا رئيس المدينة .و تابع رئيس المدينة إستكمال اعمال الترميم ووضع طبقة سن في الحفر المتواجدة عند مداخل المدينة في مناطق حي شمال ،شارع الشركات ،طريق السلخانة ،اسفل الكوبري العلوي بطرق دسوق قلين. كما تابع أعمال النظافة في احياء المدينة في حي شمال وحي جنوب و بمداخل المدينة وشوراعها، مشدداً على رفع الاتربة من على مدخل طريق دسوق كفر الشيخ الكوبري العلوي.

 وقال مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، انه تابع أعمال قسم الانارة العامة بالوحدة بصانية الاعمدة الانارة وزيادتها  بـ"البيبي لايت" ،ما تابع  حل مشكلة الصرف الصحي بمدرسة دسوق الثانوية الصناعية بنات ، وأعمال التطهير لخطوط الصرف الصحي في منطقة تقسيم الحلو.

وأضاف رئيس مركز ومدينة دسوق ،انه قدم الشكر لنوابه ورؤساء الاحياء ونوابه ورؤساء اقسام النظافة والسائقين والعمال على مجهوداتهم في ظهور المدينة بالشكل اللائق لأستقبال   زوار المدينة خلال الاحتفال بالمولد الدسوقي الذي يبدا 13اكتوبر/تشرين الأول الجاري