اللواء حمدي الحشاش

ناقش اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، السبت، عددا من شكاوى المواطنين خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي بحضور كل من السيد محمود شنقار نائب رئيس المركز والمدينة، والمحاسب عبدالرحيم السحماوي سكرتير عام الوحدة المحلية، ومديري المصالح الخدمية أعضاء المجلس التنفيذي لمركز ومدينة دسوق.

وتضررت عائشة عبدالرحمن الشهاوي، من التعدي على شارع المرودة العام بعمل غرفة صرف وعيشة مواشي ولم تحضر الشاكية، وأفاد رئيس المدينة بأنه توجد مساعٍ ودية للحل الودي.

وتضررت ميرفت محمد فوزي عبدالكريم، المقيمة في دسوق، من قيام مدير مستشفى دوق بكسر الدولاب والمكتب وأخذ محتوياته دون علمها، وكلف ريس المدينة إدارة التفيش المالي والإداري لبحث المشكلة والعرض عليه بتقرير، وتضررت سعاد بسيوني الدسوقي نجم، من عدم إدارج اسم زوجها ضمن مشروع تكافل وكرامة رغم وجود عجز بنسبة 50%، وتم تكليف لجنة بحث التظلمات الموجودة في مركز ومدينة دسوق وفحص حالة المذكورة على الفور.

وناقش اللقاء شكوى إبراهيم مسعود في دسوق والذي يطلب رصف أحد الشوراع بطريق فوه ويشكو من حالة النظافة، وأفاد رئيس المركز والمدينة بأنه سوف يزور المكان ميدانيا ويتابع حالة النظافة فيها.

كما نوه رئيس المركز والمدينة عن الاستعداد لفصل الشتاء وموافاة بالنونتجيات الليلية والفترة المسائية لكل رؤساء القرى ورؤساء الأحياء والقطاعات من كهرباء ومياه وصرف صحي والانتقال بسرعة إلى موقع الحدث.