جانب من الانتخابات النقابية

تشهد انتخابات اللجان النقابية، داخل عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية في محافظة كفر الشيخ، إقبالًا متوسطًا من الناخبين، بعدما فتحت اللجان في موعدها أمام اعضاء الجمعية العمومية، وسط إجراءات أمنية، ومتابعة من من مديرية القوى العاملة في المحافظة.

وتجرى الإنتخابات في 5 لجان نقابية ضمن المرحلة الأولى وهي " مياه الشرب والصرف الصحي ، والبنك الزراعي ، والعاملين بالجمعية الاستهلاكية ، ومديرية الأوقاف ، والضرائب العقاري ، حيث تُجرى الإنتخابات في المديريات بإجمالي عدد متقدمين 109 مرشحًا ،منهم 13 على منصب "الرئيس"،و96 على منصب "عضو مجلس الإدارة"، في اللجان الـ5.

وقال عبد العزيز المصرآ وكيل وزارة القوى العاملة في كفر الشيخ، ان الإنتخابات ستستمر حتى الساعة الخامسة مساء، وسيتم فرز صناديق الاقتراع في أماكن متعددة ، حيث انه سيتم فرز صناديق لجنة مياه الشرب و الأوقاف في مقارها ، أما اللجان الـ3 الاخرى ستفرز الصناديق في مقر اللجان في مدينة كفر الشيخ وفي المدن .

وحُسمت 25 لجنة نقابية تابعة إلى التصنيف النقابي للعاملين بالنقل البري و الزراعة والري و التربية والتعليم الشباب والرياضة و الأزهر بالتزكية فى المرحلة الأولى من إنتخابات كفر الشيخ العمالية التى تشمل 33 لجنة نقابية، منها 25 لجنة