المهندسة عايده ماضي

 تفقدت المهندسة عايده ماضي ، رئيس مركز ومدينة الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، عدداً من المرافق والعمارات السكنية في المدينة. حيث تفقدت الاستعدادات النهائية لافتتاح مركز التكنولوجي بديوان عام مجلس مدينة الحامول ، ومن المقرر أن يوفر المركز الوقت والمجهود بالنسبة للمواطنين كما انه سيساعد على القضاء على الروتين والبيروقراطية في العمل.

كما تفقدت "ماضي"، موقع بناء العمارات السكانية بامتداد شارع المرور القديم حيث جاري الآن العمل على قدم وساق في التشطيبات استعداد لاستلامها والاستفادة من هذا المشروع. كما تابعت رئيس مركز ومدينة الحامول، قرية النشاوي لمتابعه مشروع الصرف الصحي، وتم التنبيه علي المقاول بسرعة الانتهاء من هذا المشروع الكبير لكي يستفيد به اهالي القرية، حيث أنه جاري الانتهاء من المرحلة الأخيرة للمشروع وربطها بشبكه المدينة ، كما تفقدت مدرسه النشاوي تعليم أساس ومتابعة الأنشطة الصيفية وآخر استعدادت المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وفي سياق متصل ، تفقدت"ماضي"، منطقة مياه الحامول لمتابعة العمل بها، ووجهت ببذل أقصى مجهود في العمل وتوفير المياه لجميع مناطق المركز والمدينة، كما تفقدت غرفة المولدات وماكينات الرفع وأيضا معمل الشركة. وتابعت رئيس مركز ومدينة الحامول العمل بالمنطقة السكانية الجديدة في قرية القليعة حيث يجرى العمل بها على قدم وساق، وذلك لسرعة الانتهاء من توصيل جميع المرافق ورصف الشوارع الداخلية للمدينة وايضا الطريق المؤدي لها استعدادا لقيام الرئيس السيسي بافتتاحه عبر الفيديو كونفرانس خلال زيارته المرتقبة للمحافظة.