كروت الشحن

 شنّت مباحث التموين برئاسة المقدم إسلام البدوي، رئيس قسم مباحث التموين، حملة موسعة على عدد من الاسواق والمحال التجارية ، والسنترالات التي تبيع كروت شحن الموبايل وذلك لتحقيق السيطرة على الأسعار وخلق حالة التوازن بالأسواق ومنع الاحتكار وخصوصا بالسلع الغذائية الاستراتيجية وكذلك متابعة الحالة التموينية .

استهدفت الحملة عدداً من المحال التجارية والأسواق المجمعة في مدينة كفر الشيخ وأسفرت عن ضبط 45 قضية متنوعة ما بين تهريب سولار وتجميع إسطوانات غاز لبيعها فى السوق السوداء وإمتناع عن بيع "كروت شحن" المحمول او البيع بأزيد من السعر الرسمي .

حيث اسفرت عن ضبط ٦١٥٠ لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء ، كما تم ضبط تجميع إسطوانات غاز مدعمة، ضُبط فيها ٦٥ إسطوانة ، وضبط قضيتي إمتناع عن بيع كارت شحن محمول ضبط فيها ١١٢ كارت، بيع كارت شحن محمول بأزيد من السعر الرسمي ضبط فيها ١٨ كارت ، كما تم ضبط قضية عرض لحوم مكشوفة للبيع، عدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تنفيذ ٣٠ حكم غرامة.

وفى سياق متصل تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي في كفر الشيخ من ضبط ٨٨٥ حالة إشغالات ،و تحرير ١٥ محضرًا لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق بالحملات التجارية، كما تم تم تنفيذ عدد٢٦ قرارات إدارية، بإزالة تعديات على الأراضي الزراعية وحرم الطريق.